يمانيون../
تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم سير العمل في إزالة مخلفات الحرب في عقبة ثرة لدعم مبادرة فتح طريق البيضاء – أبين من طرف واحد .

واستمع المحافظ إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، من المختصين إلى شرح عن سير العمل بإزالة الحواجز الترابية وترميم منعطفات وجسور عقبة ثرة التي تعرضت للأضرار جراء العدوان، وكذا تأهيل وصيانة الطريق .

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء أن مبادرة فتح طريق عقبة ثرة وكافة الطرق تترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واستجابة لمطالب المواطنين من أبناء محافظتي البيضاء وأبين .

وأشار إلى أن المبادرة تتضمن فتح الطريق وإزالة مخلفات الحرب والبدء بأعمال صيانة الطريق وتأمينه، مشيداً بجهود الفرق الفنية والهندسية والجهات المعنية والمتطوعين التي تواصل عملها برفع العوائق والسواتر الترابية والمخلفات.

من جانبه دعا مدير المديرية الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين وإزالة المخلفات والسواتر والاستجابة لمطالب المواطنين .

فيما عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية بالبيضاء وأبين عن الشكر لقائد الثورة والسلطة المحلية في الاستجابة لمطالبهم بفتح طريق البيضاء – أبين .

وأكدوا وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في تنفيذ المبادرة لتخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فتح طریق

إقرأ أيضاً:

69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد

تُنفذ محافظة بورسعيد مشروعًا هامًا لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال بطول 3.5 كيلومتر بتكلفة إجمالية تبلغ 69 مليون جنيه مصري، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية لتطوير البنية التحتية وتحقيق أهداف "الجمهورية الجديدة

يهدف المشروع إلى رفع كفاءة الطريق الحيوي وتحسين حركة المرور لخدمة حركة المواطنين والسيارات، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة وخلق مظهر حضاري لائق للمحافظة.

يشتمل نطاق العمل على رصف الطريق بالكامل، رفع كفاءة الإنارة، تجميل الطريق، إنشاء أماكن انتظار للسيارات، تحسين شبكة الصرف الصحي، أعمال تخطيط ورصف وإنشاء علامات مرورية

يُعدّ هذا المشروع أحد أهم المشاريع التي تنفذها محافظة بورسعيد حاليًا، ويساهم في تسهيل حركة المرور وتعزيز النقل الآمن والمريح للمواطنين، بالإضافة إلى تحسين المظهر العام للمدينة وجذب الاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • الاشغال تواصل اصلاح الانخسافات على طريق اهدن - مفرق أيطو
  • الكشف عن السبب الرئيس وراء فتح الطرق في محافظتي البيضاء وتعز
  • تحذير هام من وزارة العمل – صورة
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة داير الناحية بمدينة أوسيم
  • 69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق
  • محافظ الغربية يتابع إستمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي