الذيد (الاتحاد)
انطلقت صباح اليوم، منافسات شارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، لسباق الهجن بميدان الذيد، بتنظيم ومتابعة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وتضمنت المنافسات إقامة 10 أشواط لسن الفطامين لهجن أبناء القبائل، لمسافة 1500 متر.
وحققت «صباء» لمحمد مهير سعيد الخاصوني الكتبي، المركز الأول في الشوط الأول، فيما انتزع «سلاب» لراشد خلفان حمد الحافري المركز الأول في الشوط الثاني، وتوجت «صبر» لمحمد مهير الخاصوني الكتبي بالمركز الأول في الشوط الثالث، فيما كانت «شاهين» لمحمد مبارك سيف الكتبي على موعد مع الناموس في الشوط الرابع، بينما حقلت «جميلة» لحران محمد عبد الله بن هويدن الكتبي بالمركز الأول في الشوط الخامس، بينما طار «الباهر» لسعيد سالم عبيد العامري بالمركز الأول في الشوط السادس، وحصدت «لحقة» لسعيد عبد الله بن شميل الكتبي المركز الأول في الشوط السابع، ونجح «شاهين» لحران محمد هويدن الكتبي بالمركز الأول في الشوط الثامن، بينما انتزعت «غزوة» لراشد خلفان محمد الخاطري، المركز الأول في الشوط التاسع، واستطاعت «هملولة» لعمر علي بخيت المسافري الحصول على المركز الأول في الشوط العاشر.


وتوجه مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، بالشكر إلى سمو الشيخ طحنون محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، على الدعم الكبير الذي يوليه سموه لرياضة سباقات الهجن من خلال الاهتمام الدائم والرعاية التي يقدمها لهذه الرياضة وملاك الهجن فيها.
وأضاف أن شارة سمو الشيخ طحنون آل نهيان شهدت منذ منافساتها الأولى مشاركة كبيرة لملاك الهجن، وقدمت المطايا المشاركة مستويات قوية.

أخبار ذات صلة «برنامج خاص» لعبدالباسط وبالعربي في الشارقة المعسكرات الخارجية تجهز أندية «الأولى»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سباقات الهجن الذيد الشارقة

إقرأ أيضاً:

النصر يتخطى الريان القطري بثنائية

ماجد محمد

فاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

مقالات مشابهة

  • محمد بن سعود يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • ماندي:”مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”
  • البلوي توج الفائزين على أرض ميدان نجران.. كؤوس الاتحاد السعودي للهجن الأولى سعودية
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي