أكدت محافظة القاهرة حظر إقامة شوادر الأغنام والمواشي بالشوارع العامة، ووجهت المحافظة رؤساء الأحياء بالإزالة الفورية لأي شادر مُخالف، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على نظافة الشارع، ومنع أي إشغالات أو تجاوزات على الفور، وذلك ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك.

تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات

وفى سياق متصل، كشفت أجهزة حي شرق مدينة نصر الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات، وإزالة المخالفات وإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع حسن الشريف، لإعادة المظهر الحضاري اللائق لشوارع وميادين الحي، كما قامت أجهزة الحي بإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع الميثاق بزهراء مدينة نصر، وجاري المتابعة المستمرة لرفع ما يستجد من إشغالات بباقي شوارع الحي.

منع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي 

وقال اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، لـ«الوطن»، إن تعليمات محافظة القاهرة بمنع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتسيير الحركة المرورية، وعدم إعاقة المارة، فضلا عن الحفاظ على البيئة، داعيا المواطنين إلى الالتزام للحفاظ على المظهر العام.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة أصدرت حزمة من الإجراءات ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك من أجل تقديم خدمة مناسبة للمواطنين، والحد من أي تجاوزات ورفع درجة الاستعداد بالمديريات الخدمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحركة المرورية الحفاظ على البيئة المديريات الخدمية المظهر الحضارى حى شرق مدينة نصر رؤساء الأحياء رئيس حى رفع درجة الاستعداد

إقرأ أيضاً:

مصدر مصري رفيع يكشف عن اتصالات مصرية مكثفة مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لوقف النار في غزة

كشف مصدر مصري رفيع المستوى أن القاهرة تكثف اتصالاتها خلال الساعات الأخيرة مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لمحاولة تجاوز العقبات التي تواجه اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

ووفق ما نقلته قناة "القاهرة" الإخبارية، أكد المصدر أن "مصر سبق وأبلغت جميع الأطراف أن استعادة المحتجزين ووقف العملية العسكرية الجارية في قطاع غزة يجب أن يكون من خلال اتفاق بوقف إطلاق النار الدائم وتبادل المحتجزين والأسرى".

إقرأ المزيد رئيس الاستخبارات التركية يبحث مع إسماعيل هنية مسار مفاوضات وقف إطلاق النار

وشدد المصدر على أن "القاهرة ترفض دخول أي قوات مصرية إلى داخل قطاع غزة، وتؤكد أن ترتيب الأوضاع داخل القطاع بعد العملية العسكرية الجارية هو شأن فلسطيني".

هذا وتبذل القاهرة والدوحة وواشنطن جهود وساطة بين حركة "حماس" وإسرائيل منذ بدء التصعيد بين الجانبين من أجل الاتفاق على إطلاق سراح الأسرى والمحتجزين ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

فيما كشفت مصادر لموقع "أكسيوس" في وقت سابق، أن إدارة بايدن قدمت في الأيام الأخيرة صياغة جديدة للبند 8 من مقترح اتفاق وقف إطلاق النار لمحاولة سد الفجوات والتوصل إلى الاتفاق.

المصدر: القاهرة الإخبارية + RT

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا
  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة
  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة
  • مصدر مصري رفيع يكشف عن اتصالات مصرية مكثفة مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لوقف النار في غزة
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة