يمانيون:
2024-06-27@10:44:27 GMT

السيد القائد يبارك تفكيك شبكة التجسس الخطيرة

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

السيد القائد يبارك تفكيك شبكة التجسس الخطيرة

يمانيون../
بارك السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- للشعب اليمني ولأجهزته الأمنية والجهات الرسمية تفكيك شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.

وقال السيد القائد في كلمة مقتضبة له مساء اليوم إن ” تفكيك شبكة التجسس التي تعمل لخدمة أميركا والبعض من عناصرها لخدمة أميركا و”إسرائيل” انتصار كبير ومهم”، مضيفاً أن “شبكة التجسس تكشف وجه أميركا التخريبي التآمري الذي ينتهك سيادة البلدان ويستغل الآخرين”.

وأوضح أن أمريكا تستغل بعض المنتسبين للمنظمات، أو للأمم المتحدة ومن يتحركون تحت غطاء دبلوماسي، أو سواتر أخرى، لافتاً إلى أن ” الأميركي يستهدف البلدان في مختلف المجالات سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وعلى كافة المستويات”.

وأشار إلى أنه سيكون له حديث عن موضوع شبكة التجسس الأميركية الإسرائيلية في كلمة يوم الخميس القادم.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: شبکة التجسس

إقرأ أيضاً:

القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر

 

 

إنّ تحرّر الشعوب لا يأتي من فراغ، وإنّما هو نتاجٌ لتراكماتٍ من النضال والتضحية وبذل الغالي والنفيس في سبيل الحرية والكرامة. ولعلّ من أهمّ العوامل التي تُسهّل من عملية التحرر وتُقرّب من نصر الشعوب هو وجود قيادةٍ حكيمةٍ شُجاعةٍ تُؤمِن بقضية شعبها وتُجسّد تطلّعاته في الحرية والاستقلال، ويمكن أن نستشهد هنا بنَموذج السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قائد اليمن “قائد انصار الله” .
إنّ الإيمان بالله واليقين بنصره وعدله هو الركيزة الأساسية التي تُمكن الشعوب من مواجهة التحديات وتُعزّز من صمودها في وجه الظلم والعدوان. فالقائد الذي يتحلى بِإيمانٍ عميق برسالته وثقةٍ مطْلقةٍ بربّه يستطيع أن يُلهم شعبه، ويُوحّد صفوفه ويدفعه لِلتضحية والبذل في سبيل تحقيق أهدافه. ويُعدّ السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أحد أبرز الأمثلة على القيادة التي تستمدّ قوتها من إيمانها الراسخ، حيث كان لِخطاباته الدينية ومواقفه الثابتة دورٌ كبيرٌ في رفع معنويات الشعب اليمني وتحفيزه على مُقارعة العدوان.
إنّ مواجهة قوى الظلم والعدوان تتطلّب شجاعةً فائقةً وإقدامًا لا يُعرف الخوف إليه سبيلاً. فالقائد الشُجاع هو الذي يُصبح قدوةً لشعبه في الفداء والتضحية، وهو الذي لا تُثنيه المصاعب ولا تُرهبه القوى مهما بلغت جبروتها. ولقد تجسّدت شجاعة السيد عبدالملك في مواقفه الثابتة وخطاباته النارية التي كان يُلقيها أثناء الحرب رغمًا عن مخاطر الاستهداف والقصف، مما أعطى الشعب اليمني دفعةً معنويةً كبيرة، ورسّخ في أذهانهم صورة القائد الذي لا يخشى في الله لومة لائم
إنّ الشجاعة لا تكفي وحدها لِكسب المعارك وتحقيق الانتصارات، بل لا بدّ من أن تُقرن بِحكمةٍ وبُعد نظرٍ في إدارة الصراع واتّخاذ القرارات. فالقائد الحكيم هو الذي يستطيع أن يُوظّف إمكانات شعبه بِشكلٍ أمْثل، وأن يُحسِن التخطيط وإدارة المعارك والتفاوض مع الخصوم بِما يُحقّق المصلحة العليا لشعبه. ولقد أظهر السيد عبدالملك حكمةً بالغةً في إدارة الصراع مع التحالف العربي بقيادة السعودية، حيث استطاع أن يُحافظ على تماسك الجبهة الداخلية وأن يُفشل مخطّطات العدوان في إخضاع الشعب اليمني.
إنّ تجربة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في قيادة المقاومة اليمنية تُشكّل نموذجًا مُلهمًا لِكافة حركات التحرر في العالم، حيث أثبتت هذه التجربة أنّ الإيمان والشجاعة والحكمة هي من أهمّ مُقوّمات القيادة التي تستطيع أن تقود شعوبها نحو التحرر والنصر.

مقالات مشابهة

  • «تعاون استراتيجي» بين أميركا وكوريا الجنوبية واليابان لتعزيز الأمن والاقتصاد
  • القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر
  • أميركا تلاحق شبكة ظل مصرفية تمول أنشطة الحرس الثوري
  • من دروس السيد القائد الولاية طريق الحضارة الصحيحة
  • تفكيك شبكة متاجرة وحجز اكثر من 5 كلغ قنب هندي بوهران
  • بالفيديو.. كلمة السيد الصدر بمناسبة عيد الغدير
  • السيد القائد: إحياء ذكرى يوم الولاية ترسيخ للوعي والايمان بولاية الله تعالى والكفر بالطاغوت
  • تفكيك شبكة إجرامية لترويج المؤثرات العقلية بقسنطينة
  • السيد القائد يحذر من سعي امريكا لفرض ولايتها على المسلمين
  • السيد القائد يؤكد اهمية إحياء ذكرى يوم الولاية