علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة منافسات «مثيرة» في «شارة طحنون بن محمد» للهجن جيرالدس ثالث صفقات أجانب بني ياس


وضع الجهاز الفني للشارقة برنامجاً خاصاً لمحمد عبدالباسط وفراس بالعربي، بعد عودتهما إلى التدريب بالكرة مع «الملك»، حيث لم يشارك «الثنائي» في أي مباراة خلال معسكر النمسا، نظراً لعدم اكتمال الشفاء، حيث تعرض بالعربي لإصابة «عضلية» مع منتخب تونس، في حين أجرى عبدالباسط جراحة في «الكتف».


ومع عودة الفريق إلى المران بملعبه، انتظم عبدالباسط وبالعربي مع بقية زملائهم، في حين ما زال ماجد حسن في مرحلة التأهيل، بعد جراحة «الكاحل»، وتنتهي بعد أسبوع من الآن.
وما زال الموقف غامضاً بشأن بالعربي تحديداً، بشأن بدايته للموسم، في ظل عدم خوض اللاعب أي مباراة مع الفريق، منذ انتقاله إلى الشارقة، قادماً من عجمان، وبالتالي في حال عدم وجوده في الجولة الأولى، فإن الروماني كوزمين مدرب الفريق يعتمد على تشكيلة الموسم الماضي.
ويؤدي «الملك» التدريبات بمعنويات عالية، لوجود 3 لاعبين، ضمن سباق جوائز الأفضل في الموسم المنتهي، وهم عادل الحوسني «القفاز الذهبي»، وعثمان كمارا ولوان بيريرا «الفتى الذهبي» لأفضل لاعب مقيم.
ويقود كوزمين التدريبات بقوة وتركيز، انتظاراً لخوض «ودية» أخيرة مع فريق محلي، قبل أن يخوض «الملك» في مبارياته الأولى بـ «دوري أدنوك للمحترفين» مع «النمور» 18 أغسطس الجاري، على استاد اتحاد كلباء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الشارقة ماجد حسن

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، وهو يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق السكندري في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 27 مباراة، بواقع 8 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 9 هزائم.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

وتنطلق مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وسويسرا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • تدشين برنامج تدريبي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعزز المعايير التعليمية عبر برنامج التطوير المهني