صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@14:32:48 GMT

محاولات بايرن لضم كين «تتحدى الزمن»!

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

ميونيخ (د ب أ)
يبدو أن محاولات فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لضم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، ستستمر بعدما ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، اليوم السبت أن قراراً بشأن ذلك تم تأجيله.
وذكرت صحيفة «تيلجراف» البريطانية في تقرير لها أن بطل الدوري الألماني طلب من توتنهام الموافقة على عرض أخير لنجم المنتخب الإنجليزي قبل منتصف ليل أمس الجمعة.


وذكر التقرير أن كل الأطراف المشاركة لديها رغبة في حل هذا الأمر في أسرع وقت ممكن، ولكن حالياً، يرجح أن المفاوضات ستستمر.
ووفقاً لتقارير إعلامية، يتوقع توتنهام الحصول على مقابل مادي يبلغ على الأقل 100 مليون يورو (110 مليون دولار) نظير انتقال هداف الفريق.
وذكرت شبكة «سكاي» التليفزيونية و«بيلد» أن بايرن قام بتحسين عرضه هذا الأسبوع ويرغب في إنفاق مبلغ قياسي بالنسبة للنادي يقترب من المبلغ الذي طلبه توتنهام، للحصول على خدمات كين (30 عاماً)، وفي حال عدم توصل الناديين لاتفاق، على الأرجح سيكمل كين عقده مع توتنهام ويمكنه بعد ذلك الرحيل بشكل مجاني في يوليو 2024.
واستبعد كين لفترة طويلة تمديد تعاقده مع الفريق، وقيل إن جو لويس مالك النادي نصح رئيس النادي دانييل ليفي ببيع كين في الفترة الحالية.
ويستهل توتنهام مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 13 أغسطس بمواجهة مضيفة برينتفورد، ويبدأ بايرن ميونيخ مبارياته في الدوري الألماني بعدها بأسبوع.

أخبار ذات صلة خيل يخضع لجراحة البايرن يهزم ليفربول «في الوقت الضائع»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هاري كين بايرن ميونيخ توتنهام

إقرأ أيضاً:

نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر

أوضح مانويل نوير، الحارس الأساسي للمنتخب الألماني وبايرن ميونخ، موقفه من اللعب في السعودية وقطر خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله عن العملاق البفاري.

سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)

وكانت الجماهير الألمانية قد تعرضت لصدمة كبيرة، بالأمس الجمعة، بعدما ودع المنتخب منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتحدث نوير في تصريحات صحفية عن مستقبله مع بايرن ميونخ، فقال: "لا يجب أن تقول لا أبدًا لأي شيء مهما حدث خاصة في البايرن، لكنني لن أذهب إلى السعودية أو قطر".

وتابع: "ربما الدوري الأمريكي، أعتقد هذا سيكون خيارًا، لقد تحدثت مع باستيان شفاينشتايجر عن الأجواء هناك بعد لعبه مع شيكاغو فاير".

وأكمل: "هناك عقبة في الدوري الأمريكي، وبالطبع سأدرس هذا الخيار جيدًا، لأنهم يلعبون كثيرًا على العشب الصناعي وهو ليس مثاليًا لحارس المرمى".

وأتم نوير تصريحاته: "لقد تلقيت العديد من العروض خلال مسيرتي الكروية، ولكن كنت أعلم دائمًا أن بايرن ميونخ هو المكان الأفضل بالنسبة لي، وذلك بسبب الأجواء والفريق، لم يكن هناك مكان أستمتع فيه بنفسي أكثر من ذلك".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. فولفسبورج يضم الجزائري عمورة
  • رسميا.. فولفسبورغ الألماني يضم عمورة
  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • الجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا