صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@09:49:16 GMT

المعسكرات الخارجية تجهز أندية «الأولى»

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة منافسات «مثيرة» في «شارة طحنون بن محمد» للهجن «كاسترو» يخوض «التجربة الثانية» من بوابة «النسور»


دخلت تحضيرات أندية دوري الدرجة الأولى، استعداداً للموسم الجديد 2023- 2024، مرحلة متقدمة مع بداية معسكرات التدريب الخارجية لكل من دبا الحصن، ومصفوت، والحمرية، ودبا، والذيد، في انتظار التحاق مجموعة أخرى بقيادة الظفرة ومسافي.


وحقق دبا الحصن الفوز بثلاثية أمام سبورتينج السكندري، في أولى مباريات الفريق الودية بمعسكره الخارجي في مصر، بدوره تغلب مصفوت على منتخب مونتينجرو للشباب 2-1 في الودية الأول لمعسكر «القناصة» المقام حالياً في صربيا.
وغادرت بعثة الحمرية بدورها إلى صربيا، لخوض معسكر إعدادي يستمر 3 أسابيع، تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد، فيما تحتضن سلوفينيا المعسكر الإعدادي لفريق دبا، والذي يستمر ثلاثة أسابيع، ضمن المرحلة الثانية من إعداد «النواخذة».
واختار الجهاز الفني لنادي الذيد، بقيادة الوطني جمال الحساني، تركيا لإقامة معسكر الفريق الحالي والذي يستمر إلى 23 أغسطس الحالي، فيما يخطط مسافي لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة المقبلة.
على صعيد متصل، حقق التعاون الفوز على رويال 3-1، في أولى مبارياته الودية خلال فترة الإعداد الداخلي للموسم الجديد 2023- 2024.
وقال بدر طبيب مدرب الفريق: «متفائلون بتقديم موسم جديد يليق بالتعاون وجماهيره، ونشكر رئيس وإدارة النادي على سعيهم لتسخير كافة الأدوات وإزالة العقبات، من أجل تقديم موسم متميز، يُسعد به جماهير النادي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى دبا الحصن الذيد

إقرأ أيضاً:

عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام

علق محمد عبد الجليل لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق على تطورات قضية أحمد فتوح وإخلاء سبيله بكفالة مالية ، كذلك دور مجلس الأهلي الحالي في تطوير قطاع الكرة.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أتمنى أن يستفيد أحمد فتوح من ذلك الدرس الذي تعرض له في حياته، وعليه أن يتصالح مع أسرة المتوفي ويدفع (الدية)، ويستفيد مما حدث له في باقي مسيرته الكروية وقيمة الالتزام في الحياة .. واتمنى من مجلس الزمالك اصطحابه في بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية".

وزاد: "مؤتمر الأهلي يؤكد أن العلم أصبح له علاقة قوية مع كرة القدم، وأصبح المدربين تفكر بطرقة علمية أيضا وحتى الجمل التكتيكية التي يتم تنفيذها في الملعب أصبح لها مدربين متخصصيين، والكابتن محمود الجوهري كان يقوم بعمله يدويا ويقوم بتقطيع المباريات، ولم يكن معه محلليين ولا خلافه".

وواصل: "الأهلي أصبح يتخذ خطوات هامة في سبيل التطوير، ولا يعمل بالفهلوة مثل باقي الاندية، ولو لم تسير الأندية في نفس الاتجاه سيكون هناك فارق شاسع بينهم وبين الأهلي خلال السنوات القادمة".

مقالات مشابهة

  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام
  • 110 الف برميل حجم انخفاض صادرات العراق منذ بداية الشهر الحالي
  • رابطة الأندية تجهز مفاجآة بخصوص شكل الدوري الجديد
  • عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري
  • أرباح أندية البريميرليغ من رعاية القمصان موسم 2024-2025
  • أحمد يحيى: 10 مليار جنيه استثمارات اي آند في الشبكة خلال العام الحالي
  • العام الدراسى الجديد يضرب موسم حلاوة المولد النبوى بالإسكندرية
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية