أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من توفيق أوضاع المنصات للعمل على حماية المشاهدين وخاصة الأطفال، مشيرا إلى أنه لا بد من وضع قواعد لنشر المحتوى على المنصات بحماية القصر.

كرم جبر يوجه رسالة إلى قصواء الخلالي بعد تعرضها لحملة اضطها صهيونية كرم جبر: الأسبوع الحالى هو الأخطر في تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي (فيديو) ضوابط مهمة سيتم تطبيقها على المنصات لحماية الأطفال

وقال كرم جبر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أخر النهار”، عبر فضائية “النهار”، أنه لدينا ضوابط مهمة سيتم تطبيقها على المنصات لحماية الأطفال من أي  محتوى خارجي، مؤكدا انه سيتم غلق أي منصة لا تقوم بتنفيذ ضوابط توفيق أوضاعها لحماية القيم والأخلاق.

 

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه عقدنا اجتماعات واصدرنا ضوابط لجميع المنصات في مصر لتوفيق أوضاعها خلال الـ 3 شهور المقبلة.

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس أعلن تضامنه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ضد ما تتعرض له من حملة اضطهاد ممنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "سي بي سي"، السبت، أن قصواء تعرضت لإجراءات قمعية تشمل حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها، وتحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، وتلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية.

وأكد أن الإعلام المصري يسير صوب اتجاهات الدولة وأدى لتغيير مواقف عدائية من المجتمع الدولي للقضية الفلسطينية بعد 7 اكتوبر الماضي، والموقف الآن انقلب رأسا على عقب.

وأوضح أن القانون الدولي يقر حقوق الحريات ويعتبر أن أهم ركائز حقوق الإنسان هو حرية التعبير، وبرنامج في المساء مع قصواء عظم هذا الأمر، مشيرا إلى كل القوانين تعزم حرية نقل المعلومات وتداولها.

برنامج قصواء يفضح جرائم الكيان الصهيوني
وأشار إلى أن الكراهية لا يصنعها برنامج يكشف فضائح الكيان الصهيوني بل ما يصنعها هو تصريحات المسؤولين الإسرائيليين والأمريكيين الهمجية بشأن اتخاذ إجراءات العنف ضد الفلسطينيين، و اقوالهم و افعالهم.

وأكد إن اسرائيل صنعت الكراهية في المنطقة منذ فترات طويلة، والرأي العام نتيجة الاعلان التنويري اتخذ موقف ضد أفعالهم.

وواصل أنه على الإعلام الغربي أن يحاسب وزير الثقافة الإسرائيلي الذي قال إنه يجب البحث عن وسائل أكثر إيلامًا في قتل الفلسطينيين

وتابع: " استمري ومهمتنا الدفاع عن الاعلاميين، وسنشارك في اجتماعات اتحاد الإعلاميين العرب و سنطرح هذه القضية، وهذا واجب علينا واحييكي وأشد على يدك، ولا تهابي أي شيء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرم جبر تنظيم الإعلام المنصات بوابة الوفد کرم جبر

إقرأ أيضاً:

كوريا تستقبل 6.28 مليون زائر في 5 أشهر

استقبلت جمهورية كوريا خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام 6.28 مليون زائر بزيادة 81.1% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

ووصل إجمالي عدد المواطنين الكوريين المسافرين إلى الخارج خلال الفترة المذكورة إلى 11.8 مليون ليمثل 94% من مستويات الفترة نفسها من عام 2019.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية“ يونهاب” عن منظمة السياحة الكورية قولها، إن كوريا استقبلت حوالي 1.42 مليون مسافر أجنبي في مايو بزيادة نسبتها 63.6% عن الشهر نفسه من العام الماضي.وام


مقالات مشابهة

  • عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟
  • السنيورة استقبل السفير زكي وبحثا في أوضاع المنطقة
  • 8.12 مليون سائح دولي إلى دبي خلال 5 أشهر
  • كوريا تستقبل 6.28 مليون زائر في 5 أشهر
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن
  • جامعة أسيوط تدعو أساتذتها للتقدم إلى لجان تعليم المجلس الأعلى
  • أربعة أشهر سجنا غيابيا بحق الصافي سعيد بتونس
  • تونس.. أربعة أشهر سجنا غيابيا بحق الصافي سعيد
  • ساعات على انتهاء آخر مهلة لتوفيق أوضاع الأجانب المقيمين في مصر