أعرب الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ولي عهد دولة الكويت عن شكره لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إثر اختتام زيارته للمملكة.
وقال سموه في رسالة بعثها لسمو ولي العهد: "يسرنا والوفد المرافق لنا في ختام زيارتنا الرسمية للمملكة العربية السعودية الشقيقة أن نعبر لسموكم عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان؛ لما لمسناه من حسن استقبال وكرم ضيافة، عكسا روح الأخوة الصادقة التي تجمعنا، وعمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة والأواصر الحميمة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين".


وأضاف سموه "أعرب عن سعادتنا البالغة بزيارة بلدكم الشقيق ولقائنا الأخوي بسموكم، وما تم خلاله من محادثات موفقة، أكدت حرصنا على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين بلدينا الشقيقين إلى مستوى طموحات صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وسأل ولي عهد دولة الكويت، الله تعالى أن يديم على سمو ولي العهد موفور الصحة وتمام العافية وحسن التوفيق، وعلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق موصول التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملك سلمان بن عبد العزيز عبدالعزيز سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء الصباح الجابر الصباح ولي العهد محمد بن سلمان المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية دولة الکویت

إقرأ أيضاً:

سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك

زنقة20ا الرباط

أفادت وسائل إعلام إيبيرية أن قاضٍ في المحكمة الوطنية الإسبانية أمر بسجن مواطن مغربي يدعى محمد م. مؤقتًا دون كفالة، وذلك بعد اعتقاله في ملقة، يوم الاثنين المنصرم، بتهمة نشر محتوى جهادي لتنظيم داعش الإرهابي على تطبيق ”تيكتوك”.

وأضافت، إن القاضي وجه إلى محمد م. 6 تهم تشمل التلقين وتمجيد الإرهاب، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات عن قيامه بفتح 16 حسابًا على ”تيكتوك”، كان ينشر من خلالها محتوى داعشيًا يدعو إلى الجهاد، بالإضافة إلى تلقين وتجنيد أشخاص آخرين والتحريض على تنفيذ هجمات إرهابية.

وأقر القاضي حبسه الاحتياطي، وفق المصادر ذاتها، بسبب خطر هروبه، حيث تبين أنه على الرغم من إقامته المعتادة في إسبانيا، إلا أنه يمتلك روابط قوية ببلده الأصلي المغرب، حتى أنه كان قد اشترى بالفعل تذكرة طائرة للسفر إلى الناظور.

ويُجرى التحقيق مع محمد م. في القضية رقم 49/2023 في المحكمة الوطنية الإسبانية، وقد مثل أمام القاضي بعد اعتقاله. كما قامت السلطات بمداهمة منزله في حي نويفو سان أندريس في مدينة مالقة ومصادرة العديد من الوثائق التي تخضع حاليًا للتحليل.

وشارك في عملية اعتقال محمد م. العشرات من رجال الحرس المدني، بما في ذلك أعضاء من مجموعة العمل السريع (GAR).

مقالات مشابهة

  • حركة النهضة التونسية تعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • ملك السعودية وولي العهد يعزيان الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • متحدث «إغاثي الملك سلمان»: 7 أهداف تتضمنها خطة المركز
  • سيف بن زايد: العزاء والصبر والسلوان للمغرب الشقيق
  • المهيدب يقدم واجب العزاء للأمير منصور بن سعود في وفاة والدته .. فيديو
  • الإمارات: لن نتنازل عن الدعم طويل الأمد للشعب السوداني الشقيق
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • سوسان يبحث مع نائب وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها
  • ملخص مباراة الكويت 0 – 3 السعودية – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • "الشؤون الدينية" تفعل اللغات والترجمة لصناعة محتوى إثرائي عالمي