تواصل اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين في وزارة الدفاع، استقبال طلبات التسجيل والقبول في الكليات العسكرية لخريجي المرحلة الثانوية.
وأوضحت أن التقديم يكون من هنا.

اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين في #وزارة_الدفاع، تواصل استقبال طلبات التسجيل والقبول في الكليات العسكرية لخريجي المرحلة الثانوية.


أخبار متعلقة 15 خطيبًا اعتلوا منبر مسجد نمرة.. المفتي أكثرهم وقوفًارسالة الحرمين.. إثراء تجربة الحجاج بالشاشات التفاعليةالتقديم على الرابط التالي:https://t.co/2UggsvukkT pic.twitter.com/d8RU2nFpQE— وزارة الدفاع (@modgovksa) June 11, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام بالكليات العسكرية طلاب الكليات العسكرية المرحلة الثانوية الالتحاق بالكليات العسكرية الکلیات العسکریة

إقرأ أيضاً:

شون وصوامع الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتظام عملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة حيث بلغ إجمالي ما تم توريده حتى الآن 610363 ألف طن قمح موضحا أهمية إجراء متابعات يومية ومستمرة على أرض الواقع للاطمئنان على انتظام عملية التوريد لتحقيق المُستهدف تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن .

و أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن أسعار شراء القمح  المنتج محليا والذي يتم توريده لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية من الموردين بسعر 2000 جنيهاً للأردب درجة نقاوة 23.5 قيراط و 1950 جنيهاً للأردب درجة نقاوة 23 قيراط، و1900 جنيهاً للأردب درجة نقاوة 22.5 قيراط )، وذلك لجميع الأصناف المنزرعة محلياً على أن تكون خالية من الإصابة الحشرية والرمل والزلط وبدرجة نقاوة لا تقل عن 22.5 قيراط.

وأضافت وكيل وزارة التموين بالشرقية أن الجهات المسوقة تتحمل المسئولية الكاملة في الحفاظ على الأقماح المخزنة وسلامتها من التلف بإتباع أساليب التخزين السليمة وتوفير مواد التبخير اللازمة كذلك عند تعرض الأقمـاح المخزنة لأي عجز أو تسريب أو انخفاض في درجات النظافة عن الدرجات المسلم بها القمح المحلي.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟
  • الحدود الشمالية.. بدء التسجيل في دبلوم الكليات التقنية "بنين وبنات"
  • متحدث «التخصصات الصحية»: تقرير اختبار الرخصة السعودية يعزز تطوير المخرجات التعليمية
  • متحدث التدريب التقني يعلن مواعيد التسجيل بالكليات التقنية.. وقريبا افتتاح كليتين جديدة بأملج وتبوك
  • شون وصوامع الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحلي
  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا
  • "التدريب التقني" تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • ‎مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • يبدأ غدًا.. الحرس الوطني يعلن فتح التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات