شوقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها لأحدث أعمالها الدرامية حيث شاركت صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت حورية فرغلي صورة جديدة لها من كواليس التصوير عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم ان شاءالله".


 

مسلسل سيما ماجي


 

وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، أمس، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أحدث أعمال حورية فرغلي

وعرض مؤخرًا لحوريه فرغلي مسرحية Rapunzel بالمصري   تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي  وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.   

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حورية فرغلي أخبار الفنانة حورية فرغلي الفنانة حوریة فرغلی سیما ماجی

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان يروج لأحدث أعماله الغنائية

روج الفنان بهاء سلطان، لأحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "اما اتكلم" ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشارك "سلطان" البرومو التشويقي للأغنية، والتي طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"  وعلقت عليه قائلة:" ترقبوا أغنية اما اتكلم، جديد النجم بهاء سلطان".

 

 

آخر أعمال بهاء سلطان

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان بهاء سلطان الغنائية، هو طرحه فيديو كليب أغنيتة الجديدة والتي تحمل اسم "ننزل فين"، خلال موسم عيد الأضحي المبارك، والأغنية بتوقيع الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:
داخِل ب ناس ف إيدي
براضيك اهو ياسيدي
مرة ومرت
ماتصغرناش تعالى
ليا هيبه وليا هاله
اسمع كلمتين
لولا الغلاوة لولا عِشرة حلوة بينا
أركب دماغى وأنسى كُل حاجه بينا
بس اللى زيك قُليلين
تنزل فين.. مِين حايسيبك تِنزل
وأنت حزين.. عُمري ما أسيبك تنزل
جيت بكمين.. حِلفوا يمين
هنا قاعدين كلمة ومش حاتِنزل
ماخلاص حقك علي
ياحبيب يلا بينا
نتصالح قوام
فين الضحكة الجميله
ولا أشيلك هيله بيله
بتعذب حرام

مقالات مشابهة

  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • بهاء سلطان يروج لأحدث أعماله الغنائية
  • الملكة نازلي.. أعمال فنية تناولت شخصية من أشهر سيدات التاريخ المصري
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • يسرا تشوق جمهورها لمسرحية "ملك والشاطر"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لبشرى أثناء عطلتها الصيفية