دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في سعيك نحو عيش "حياة جميلة وأفضل"، أمامك فرصة لاختبار نمط الحياة الذي تروّج له العلامة التجارية الخاصة بالممثلة الأمريكية غوينيث بالترو، الحائزة على جائزة الأوسكار ومؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لعلامة Goop للجمال والأزياء والطعام والعافية.

يسمح لك بقضاء ليلة واحدة فقط من خلال الحجز ببيت الضيافة الخاص بمنزلها القائم في ولاية كاليفورنيا عبر موقع Airbnb.

 

غرفة لشخصين داخل دار الضيافة الخاص بمنزل غوينيث بالتروCredit: Stephen Paul/Courtesy Airbnb

وتعرض بالترو بيت الضيافة الخاص بها المكوّن من غرفة نوم وحمام واحد في منزلها الواقع في منطقة مونتيسيتو بمقاطعة سانتا باربارا على موقع إير بي ان بي لليلة واحدة فقط. وتفتح باب الحجز فيه للمبيت هناك يوم السبت بتاريخ 9 سبتمبر/ أيلول المقبل، لشخصين كحد أقصى، وذلك ابتداء من الساعة 1 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 15 أغسطس/ آب.

وجاء في الإعلان: "منزلي في مونتيسيتو يُعد ملاذي للاستراحة والوضوح الذهني. أذهب إلى هناك لإعادة الشحن ولأحلم بما نبنيه في Goop، ولأعيد الاتصال بأفراد عائلتي وأصدقائي الأعزاء، وسواء كنت تبحث عن مكان للتواصل غير المتوقع أو للاستجمام والتأمل المستحق، عندما تأتي للإقامة هنا، آمل أن تحصل على قدر السعادة ذاته الذي أحظى به في المنزل".

سيتم تزويد دار الضيافة بالمنتجات المعتمدة من GoopCredit: Stephen Paul/Courtesy Airbnb

وستتوفر منتجات Goop الأساسية "لتغذية جسمك وعقلك وروحك في دار الضيافة"، وفقا للإعلان.

وستشمل الإقامة الوجبات، والوجبات الخفيفة المستوحاة من Goop، لذا يجب على الضيفين المحظوظين تحديد أي حساسية أو قيود غذائية إن وجدت.

الضيفان مدعوان للاستمتاع بيوم في المنتجع الصحي والمشاركة في جلسة تأمل ذات فلسفة التأمل التجاوزي تحت إشراف خبير.

يحتوي دار الضيافة على مطبخ، رغم توفير وجبات تناسب نمط الحياة الذي تروج له GoopCredit: Stephen Paul/Courtesy Airbnb

وذكر الإعلان: "والأفضل من ذلك كله، ستأخذان معكما تقنيات قيمة (وكمية وفيرة من منتجات Goop!) للاستمرار في رحلتكما لتحقيق الصحة العاطفية بعد إقامتكما".

والجدير بالذكر أن بالترو ستكون حاضرة لاستقبال ضيفيها عند الوصول للإقامة، ويبدا تسجيل الوصول بعد الساعة 4 مساءً مع تسجيل المغادرة قبل الساعة 11 صباحًا.

وسعر الإقامة بالعقار مُدرج على أنه لقاء صفر دولار.

سيكون الفناء والمسبح متاحين للضيفين، ولكن ليس المنزل الرئيسي.Credit: Stephen Paul/Courtesy Airbnb

يوجد سرير واحد بحجم كبير، بالإضافة إلى الميزات النموذجية مثل مواقف السيارات المجانية وتكييف الهواء، وتم تجهيز العقار بكاميرات أمنية.

ويشير الإعلان إلى أن "هناك كاميرات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأغراض السلامة، وسيتواجد الأمن على مدار 24 ساعة في الموقع أثناء إقامتك".

سيتمكن الضيفان من الوصول إلى مرافق مثل الفناء والمسبح، "ولكن ليس المنزل الرئيسي".

يقع دار الضيافة في منطقة مونتيسيتو بمقاطعة سانتا باربارا Credit: Stephen Paul/Courtesy Airbnb

ولا تتوفر أغراض مثل مجفف الشعر وغسالة الملابس.

أما عن الممنوعات، فيمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة، والتدخين، واستهلاك المخدرات، والقيام بأي أنشطة غير مشروعة، كم يمنع إقامة أي حفلات خلال الليلة.

ستكون بالترو في الموقع لاستقبال ضيفيها.Credit: Stephen Paul/Courtesy Airbnb

ويضيف الإعلان: "لدي أيضًا سياسة صارمة بشأن عدم إقامة الحفلات".

والضيفان مسؤولان عن تنقلهما من وإلى منطقة مونتيسيتو.

أمريكارحلاتمشاهيرنشر السبت، 05 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رحلات مشاهير دار الضیافة

إقرأ أيضاً:

سعودية توثق بعدسة كاميرتها مهنة الصبّابات بالرياض وحضورهن اللافت في المجتمع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- "نساء أصيلات وملهمات.. ساهمن بتبلور مجال الضيافة في المملكة".. هكذا وصفت الفنانة السعودية إلهام الدوسري مهنة "الصبّابات" في السعودية.

لطالما كانت الفنانة السعودية دائمة التمعّن في مشاركة "الصبّابات" بالمناسبات أثناء فترة طفولتها، حيث عزمت في عام 2021، على التواصل معهن لأغراض البحث والتصوير بعد دعوتها للانضمام لبرنامج خاص يسعى لتوثيق أصوات وقصص النساء السعوديات.

Credit: Elham Dawsari

وتتواجد هذه المهنة في بعض دول الخليج بأشكال مختلفة، لكن ركّزت الدوسري في بحثها على ثقافة مجتمع "الصبّابات" بالرياض تحديدًا، حيث أجرت مقابلات هاتفية وشخصية معهن لفترة تزيد عن أربعة أشهر، بهدف فهم تاريخ المهنة من النواحي الاجتماعية، والاقتصادية، والبصرية.

وأصدرت الفنانة السعودية ورقة بحثية بعنوان: "الصبّابات: كرم الضيافة وتعاضد النساء". وتشمل 11 صورة لـ"الصبّابات"، وفيديو قصير يوضح آلية ارتدائهن للزيّ الخاص بهن.

Credit: Elham Dawsari

مهنة "الصبّابة"

الصبّابة هي مهنة إعداد المشروبات الساخنة، وأهمها القهوة السعودية، وتقديم خدمات الضيافة المحلّية التقليدية في المناسبات الخاصّة بالنساء.

وقالت الدوسري إنها "امتداد لثقافة شبه الجزيرة في أصول الضيافة العربية بالبادية، والتي قامت عليها الصبّابات لاحقًا في قصور الملوك بالسعودية.. وتم تطويرها تدريجيًا كخدمة متاحة في سوق العمل لكافة طبقات المجتمع".

Credit: Elham Dawsari

في البداية، واجهت الدوسري بعض الصعوبات في الحصول على موافقة "الصبّابات" لتصويرهن بعدسة كاميرتها، إذ أوضحت أن تناولها لجهود تصدّيهن للممارسات الاحتكارية لشركات الضيافة الكبرى في فترة الثمانينيات والتسعينيات، وتعاضدهن مع بعضهن البعض لحماية حقوقهن والحفاظ على روح الضيافة السعودية، ساهم بقدرتهن على بناء جسر الثقة مع الفنانة السعودية.

Credit: Elham Dawsari

وحازت الصور التي التقطتها الفنانة السعودية على إعجاب العديد من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الدوسري قد شاركت في الكثير من المعارض منها أسبوع "مسك" مع معهد "مسك" للفنون في الرياض والبحرين، ومؤسسة الشارقة للفنون، والمتحف الوطني السعودي.

Credit: Elham Dawsari

كما تم تضمين ورقتها البحثية في أحد المناهج الجامعية بأيرلندا ضمن تاريخ الفن العالمي الحديث والمعاصر ودراسات المعارض.

Credit: Elham Dawsari

وقالت الفنانة السعودية: "كان هدفي التواصل معهن لإشباع فضولي الشخصي، ورغبتي في تجسيدهن بشكل يليق بمكانتهن، واهتمامي بضرورة رصد القصص النسائية غير الموثقة".

Credit: Elham Dawsari

وتطمح الدوسري أن تتوسع في التقاط صور "الصبّابات" وغيرها من المهن، ونشرها في كتاب، فضلًا عن إنتاج فيلم ثائقي.

السعوديةصورفنوننشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • لهذا السبب..محافظة الدقهلية تعلن ضعف ضغوط المياة الجمعة 5 يوليو
  • استقرار أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم.. ما السبب؟
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • سعودية توثق بعدسة كاميرتها مهنة الصبّابات بالرياض وحضورهن اللافت في المجتمع
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG)
  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • النفط يرتفع مجددًا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية
  • ارتفاع أسعار النفط بعد بيانات عن انخفاض كبير في المخزونات