بوابة الوفد:
2024-07-07@04:31:47 GMT

جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما داخل ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء.

واطمأن جوميز من "شيكابالا" و "الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة المتواجدة لدي "شيكابالا" و "الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك شيكابالا الونش

إقرأ أيضاً:

بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري

وقع النجم الدولي الأسبق بدر الميمني رسميًّا على كشوفات عقده التدريبي مساعدًا لمدرب نادي الخور القطري للموسم الرياضي المرتقب 2024 / 2025، بعدما قاد نادي المرخية القطري لتحقيق بطولة دوري الرديف القطري دون خسارة تذكر وبتعادل وحيد إبان الموسم الكروي قبل الماضي 2022 / 2023، لعب خلاله دورًا محوريًّا حاسمًا في ترجيح كفة المرخية في التتويج بلقب دوري الرديف عن جدارة واستحقاق، تاركا بصمات جيدة سجلها بأحرف من ذهب، حافرا اسمه في تاريخ نادي المرخية.

كما سبق وأن قاد الميمني نادي المرخية للتتويج بلقب دوري الدرجة الثانية القطري لحساب الموسم الكروي 2021 / 2022، مسهما في الوقت عينه بصعود الفريق المستحق لدوري نجوم قطر يوم 9 مارس 2022 على وجه التحديد، مسطِّرا تاريخا خالدا في ذاكرة النادي سيظل راسخا في أذهان محبي وأنصار النادي.

وكان الميمني قد قضى فترة معايشة في نادي السد القطري في ديسمبر 2020 أبحر خلالها في تعلم أصول مهنة التدريب محاكيا واقعه عن كثب حيث احتك بالمدرب الإسباني الشهير تشافي فرنانديز حينها، وتلقن دروسا تدريبية مفيدة قربته أكثر من المجال وأكسبته خبرات الصقل والممارسة قبل خوض المضمار التدريبي الشاق وتحمل أعبائه ومشاقه فعليا.

من جانب آخر قرر نادي الفيصلي الأردني الانفصال عن لاعبه الدولي حاتم الروشدي وفقا لتأكيدات عضو مجلس إدارة النادي فراس حياصات عبر إذاعة الأمن العام، حيث لفت هذا الأخير إلى أن الدولي العماني حاتم الروشدي لم يعد خيارا متاحا للجهاز الفني وبات خارج دائرة حسابات نادي الفيصلي الأردني في الموسم المقبل 2024 / 2025.

مقالات مشابهة

  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدًا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري