بوابة الفجر:
2024-06-30@14:24:07 GMT

بشكل مفاجئ.. لهذا سبب مها عطية تتصدر مؤشر جوجل

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة مها عطية بطلة فيلم خرج ولم يعد مؤشر البحث جوجل وذلك بعد إعلان وفاتها مساء أمس الإثنين بشكل مفاجئ.

 

وفاة مها عطية

 

وأعلن عن خبر الوفاة، أحد أفراد العائلة حيث كتب منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاة الجنازة غدًا بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم، نسألكم الدعاء".

وقد أعلنت الفنانة عايدة فهمي وفاة مها عطية، قائلة: "الزميلة العزيزة ورفيقة العمر.. الله يرحمك يا مها ويغفر لك ويسامحك.. دعواتكم في الأيام المفترجة".

 

آخر أعمال مها عطية

يذكر أن  آخر عمل عُرض للفنانة مها عطية  في 1997، أي منذ 27 عامًا، ومن بعدها قررت الابتعاد عن الوسط الفني والتركيز مع حياتها الخاصة، بعد تقديمها عدة أدوار مختلفة في 24 عملًا متنوعًا بين السينما والدراما.

 

رحيل الفنانة مها عطية

 

وبدأت الفنانة مها عطية حياتها الفنية بدور مميز في فيلم "خرج ولم يعد"، وذلك عام 1984، والتى قامت فيه بدور زينات خطيبة عطية "يحيى الفخراني"، الذى شارك البطولة مع كل من الفنان فريد شوقي، ليلى علوي، توفيق الدقن، عايدة عبدالعزيز، ومن إخراج محمد خان.

كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، وكان من أفلامها: فيلم "وصية رجل مجنون" عام 1987، وفيلم "عودة الهارب" عام 1990، وغيرها من الأعمال التى لاقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

كما عملت بالتليفزيون في مسلسل "الفرسان" 1994، ومسلسل "صعاليك ولكن شعراء" عام 1998.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مها عطية الفنانة مها عطية وفاة مها عطية مها عطیة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال توغلت بشكل مفاجئ في أماكن زعمت أنها آمنة برفح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي توغلت بشكل مفاجئ في مدينة رفح، وخاصة في أماكن ادعت قبل ذلك أنها آمنة، وهذا أمر غريب ومفاجئ للنازحين.

وأضاف "أبو كويك"، خلال فقرة "جولة المراسلين" المُذاعة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد تجريف البنية التحتية بقطاع غزة، ويدمر مئات الأفدنة من الأراضي الزراعية، إضافة إلى إحراق خيام النازحين وقصفهم وإجبارهم على النزوح مجددًا نحو المناطق الغربية من مدينة خان يونس.

وأشار إلى أن الآليات الإسرائيلية أكملت هذه المهمة، وتراجعت إلى منطقة حي تل السلطان، لكن المفاجأة هي عودة الآليات مرة أخرى إلى ذات المنطقة بعد عودة المواطنين لتفقد ممتلكاتهم، وأيضًا انتشال جثامين الشهداء، حيث تم إطلاق النار عليهم، الأمر الذي تسبب في سقوط 13 شهيدًا وصلوا إلى مستشفى ناصر بمدينة خان يونس.

ونوه إلى أن المحافظة الوسطى شهدت عدة غارات، آخرها قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في مخيم البريج، أسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين، كما استهدفت المدفعية وطائرات الاستطلاع تجمعًا للمواطنين في منطقة الدعوة شمال شرق مخيم النصيرات، والذي أسفر عن إصابة 15 مواطنًا.

مقالات مشابهة

  • "نفسي أموت".. إدوراد يثير الجدل بتصريح صادم
  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال توغلت بشكل مفاجئ في أماكن زعمت أنها آمنة برفح
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • ماذا يحدث عند ارتفاع وانخفاض ضغط الدم بشكل مفاجئ؟.. مخاطر غير متوقعة
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة