تم افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا وذلك في إطار خطة وزارة العدل نحو التوسع في إنشاء مقار الشهر العقاري والتوثيق، وتقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر 
 

والمقار الخاص بالشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا التي تم افتتاحها هم: 

 مأمورية الشهر العقاري بأبوتشت ومأمورية الشهر العقاري بدشنا وفرع توثيق مجمع الألمونيوم بنجع حمادي.

 

IMG-20240611-WA0012 IMG-20240611-WA0011 IMG-20240611-WA0010 IMG-20240611-WA0009 IMG-20240611-WA0008 IMG-20240611-WA0007 IMG-20240611-WA0006

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألمونيوم محافظة قنا وزارة العدل فرع توثيق الشهر العقاري والتوثيق تقديم الخدمات للمواطنين بأبوتشت العقاری والتوثیق IMG 20240611

إقرأ أيضاً:

إنتاج "أوبك" يرتفع في حزيران للشهر الثاني على التوالي

الاقتصاد نيوز - متابعة

أظهر مسح نشرته رويترز الثلاثاء، أن إنتاج أوبك من النفط ارتفع في حزيران للشهر الثاني على التوالي، إذ عوضت زيادة الإمدادات من نيجيريا وإيران أثر تخفيضات طوعية للإمدادات من أعضاء آخرين ضمن تحالف أوبك+ الأوسع.

وأظهر المسح الذي استند إلى بيانات ملاحية ومعلومات من مصادر بالقطاع أن منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك ضخت 26.70 مليون برميل يومياً الشهر الماضي، بزيادة 70 ألفاً عن أيار.

وتأتي الزيادة رغم قرار مجموعة أوبك+، التي تضم أعضاء أوبك وحلفاء من بينهم روسيا، الشهر الماضي تمديد معظم قرارات خفض الإنتاج الطوعية حتى العام المقبل، سعياً لدعم السوق في مواجهة تراجع الطلب، وارتفاع أسعار الفائدة والإنتاج في الولايات المتحدة.

وزادت نيجيريا إنتاجها 50 ألف برميل يومياً، وذلك بالإضافة إلى زيادات أقل من إيران والجزائر مع اكتمال صيانة حقول نفطية. وخفض العراق إنتاجه بنحو 50 ألف برميل يومياً، وهو الخفض الأكبر رغم أن حجم الإنتاج لا يزال يتجاوز هدف أوبك+.

وخلُص مسح رويترز، إلى أن إنتاج أوبك تجاوز الهدف المرجو من الدول الأعضاء التسع في اتفاق خفض الإمدادات بنحو 280 ألف برميل يومياً. ولا يزال العراق مصدر القدر الأكبر من الفائض.

وبلغ إنتاج إيران التي لا يشملها اتفاق خفض الإمدادات نحو 3.2 مليون برميل يومياً، وهو المعدل نفسه المسجل في تشرين الثاني من العام الماضي، كما أنه الأعلى منذ 2018، وفقاً لمسوح رويترز. ونقلت وكالة مهر للأنباء شبه الرسمية عن وزير النفط جواد أوجي قوله الثلاثاء إن إيران تبيع النفط الخام إلى 17 دولة، في إشارة إلى أن بعض الدول ربما لا تلتزم بالعقوبات الأميركية القائمة.

في الأثناء، ارتفعت أسعار النفط نحو 1%، لتبلغ أعلى مستوياتها في شهرين، مدفوعة بتوقعات زيادة الطلب على الوقود في موسم السفر الصيفي، واحتمال اضطراب الإمدادات بسبب الإعصار بيريل.

مقالات مشابهة

  • رداً على مقتل أحد قيادييه.. حزب الله يعلن قصف مقار عسكرية إسرائيلية
  • حزب الله يعلن قصف مقار عسكرية اسرائيلية رداً على "اغتيال" أحد قيادييه  
  • إنتاج "أوبك" يرتفع في حزيران للشهر الثاني على التوالي
  • محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الانجليزية
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة
  • الصناعات التحويلية بأميركا تواصل الانكماش للشهر الثالث
  • بعد إحلاله وتجديده.. إعادة افتتاح أول فندق سياحي في محافظة قنا
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • الأنبا مقار يصلي عشية عيد نياحة الأنبا موسى الأسود
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي