فجر الناقد الفني طارق الشناوي مفاجأة مدوية تتعلق بواقعة صفعة عمرو دياب، مشيرًا إلى إن الهضبة سيتصالح مع الشاب الذي صفعه بعد ساعات قليلة، لإنهاء الأزمة بينهما بعيدًا عن ساحات المحاكم، وذلك من خلال تدوينة غامضة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

حقيقة التحقيق مع عمرو دياب في واقعة صفع معجب بالقلم.

. "الموسيقيين" تصدر بيانًا عاجلًا (تفاصيل) هل سيتصالح عمرو دياب مع الشاب المصفوع؟

أثار طارق الشناوي حيرة الجمهور بتدوينته التي وصفها البعض بالغامضة، فلم يحسم قوله إذا كان هذا ما سيحدث بالفعل أو مجرد تكهنات وأمنيات، حيث قال: "أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي".

واختتم تدوينته متسائلًا: "هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة"، الأمر الذي أثار فضول وتساؤلات البعض حول ما يقصده.

تطورات أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع

وكان آخر ما وصلت إليه أزمة الهضبة عمرو دياب، هو تحريره محضرًا ضد الشاب الذي صفعه، خلال محاولة الأخير التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف، حيث استمعت جهات التحقيق إلى أقوال عمرو دياب، في واقعة صفع أحد المعجبين، والذي أكد إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف الهضبة خلال أقواله في المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

عمرو دياب يصفع معجبا حاول التقاط صورة سيلفي معه بحفل زفاف

وتداول عدد من وراد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة الكبرى، معربين عن استيائهم وغضبهم من تصرفه، فيما طالبه الكثيرون بالإعتذار عما بدر منه، خاصُة وأنها لم تكن المرة الأولى.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب عمرو دياب وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط صدمة ودهشة الحضور.

طارق الشناوي يطالب عمرو دياب بسعة الاعتذار للشاب المصفوع

في الوقت نفسه، كان الناقد طارق الشناوي قد طالب الفنان عمرو دياب بضرورة نشر اعتذارًا رسميًا لجمهوره بعد صفعه لشاب حاول التقاط صورة معه، مشيرًا إلى أنه مهما حدث ليس من حق الفنان أن يصفع شخصًا، ويهينه بهذا الشكل.

كما وجه الشناوي رسالة للهضبة من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلًا: "يجب أن يسارع عمرو دياب باصدار بيان  اعتذار علي اليوتيوب يوضح ملابسات الصورة السليفي والصفعة التي تلقاها احد معجبيه".

وأضاف: "قطعًا لا شيءيبرر الصفعة مع افتراض حتي ان هناك تجاوز لفظي  او حركي اصاب عمرو من احد معجبيه  الاعتذار اولا وتوضيح الملابسات ثانيا"، مختتمًا: "هل يدرك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل ويخسر اكثر لو استمر لائذا  بالصمت الرهيب؟!".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب طارق الشناوي صفعة عمرو دياب الهضبة الشاب المصفوع سعد أسامة أخبار الفن أخبار عمرو دياب طارق الشناوی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن دعمها الكامل للشاب الريادي محمد طارق محمد عبد الرحيم، من محافظة الغربية وصاحب مشروع عربة الشاي والقهوة المتنقلة، والذي واجه مؤخرًا تحديات أدت إلى سحب عربته وتصدره قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استقباله اليوم في مؤسسة حياة كريمة بحضور الأستاذ أيمن مصطفى مقدم برنامج حياة كريمة في شهر رمضان الكريم.

وقد قامت المؤسسة بتقديم الدعم المالي اللازم للشاب محمد طارق محمد عبد الرحيم] ليتمكن من استكمال مشروعه وتطويره، إيمانا منها بأهمية دعم الشباب الريادي وتمكينهم من تحقيق أحلامهم. كما ستوفر له المؤسسة الرعاية والتوجيه اللازمين لضمان نجاح مشروعه واستدامته.وقالت المتحدثة الرسمية باسم مؤسسة حياة كريمة السيدة بثينه مصطفى: "نحن في مؤسسة حياة كريمة نؤمن بأن الشباب هم قادة المستقبل، ونسعى دائمًا إلى دعمهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم. إن قصة الشاب محمد طارق هي قصة ملهمة عن الإصرار والعزيمة، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من رحلته نحو النجاح." وأضافت: "إن دعمنا للشاب محمد طارق ليس مجرد دعم مالي، بل هو استثمار في مستقبل هذا الشاب الواعد ومستقبل مجتمعنا ككل. نحن على ثقة بأنمشروعه سينجح وسيكون نموذجا يحتذى به للشباب الريادي في جميع أنحاء مصر."من جانبه، أعرب الشاب محمد طارق عن امتنانه لمؤسسة حياة كريمة على دعمها السخي، مؤكدًا أن هذا الدعم سيمكنه من تحقيق حلمه وتطوير مشروعه. وقال: "أنا ممتن جدًا لمؤسسة حياة كريمة على وقوفها بجانبي في هذه المحنة. إن دعمهم لي هو أكبر دليل على أن هناك من يهتم بأحلام الشباب ويسعى إلى تحقيقها.

وأضاف: "أعد مؤسسة حياة كريمة وكل من دعمني بأنني سأعمل بكلجهدي لتحقيق النجاح في مشروعي، وأن أكون عند حسن ظنهم بي."نبذة عن مؤسسة حياة كريمة: جدير بالذكر انه تم اشهار مؤسسة حياة كريمة في ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح مشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي برقم قید ۹۰۲ . وتضم المؤسسة ما يزيد عن ٤٥ متطوع مصري يعملون في مختلف المجالات. وتمتلك المؤسسة ٢٧ مقر في كافة محافظات الجمهورية بجانب امتلاكها منافذ في الجامعات المصرية وكذلك في بعض مجمعات المحال التجارية الكبيرة والنوادي الرياضية. كما تتواجد حياة كريمة بشكل يومي بجانب المواطنين الأشد احتياجا في ابعد قرى مصر من خلال مقراتها ومتطوعينهاالمنتشرين في كافة المحافظات.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح
  • "أنا نسيته" أحدث أغاني مصطفى سليمان بتوقيع عمرو الخضري والشاذلي
  • مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • عمرو دياب وحماقي وتامر حسني| نجوم مصرية في حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024