مسقط- الرؤية

أطلق بريد عُمان- المُشغل الوطني للخدمات البريدية- حملة "سافر خفيف واستمتع بالخريف" مع خدمة الطرود، بهدف تقديم تجربة سفر مُريحة ومُمتعة لعملائه المتوجهين إلى مُحافظة ظفار.

وتتيح الخدمة للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة شحن الحقائب والطرود إلى ظفار بكل سهولة وموثوقية وذلك بمجرد زيارة أقرب فرع لهم لبريد عُمان ثم استلام شحناتهم من أفرع بريد عُمان بظفار.

ويتم استقبال الحقائب والطرود التي يصل وزنها إلى 30 كجم، وبإمكان العملاء تتبع شحناتهم والحصول على إثبات التسليم ما من شأنه إضفاء المزيد من الموثوقية والأمان على تجربة عملاء بريد عُمان.

ويمتلك بريد عُمان- التابع لمجموعة أسياد- شبكة توصيل واسعة محليًا وإقليميًا ودوليًا علاوة على اتباعه لأفضل الممارسات الدولية في عملية التوصيل إلى أكثر من 190 وجهة حول العالم، كما يسعى بريد عُمان في إطار استراتيجيته الشاملة لتوفير تجربة عملاء رائدة من خلال حلول بريدية مبتكرة وأكثر فاعلية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!

نبهت مؤسسة بريد الجزائر، زبائنها، إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر في المعاملات المالية التي تتم عبر الأنترنت عند استلام الرسائل القصيرة وتدعي صدورها بإسم المؤسسة.

ودعت المؤسسة، زبائنها، إلى تفعيل خدمة الاشعارات عبر الـ”SMS” والتأكد من صحة تلك المعاملات. من خلال التحقق من الرصيد الجديد عبر “Eccp”، وذلك لحماية أنفسكم من عمليات الاحتيال والتزوير.

وكانت مؤسسة بريد الجزائر، قد حذّرت زبائنها من مشاركة معلوماتهم الشخصية المتعلقة بالبطاقة الذهبية.

وحسب ما نشرته المؤسسة على صفحتها بـ “فايسبوك”، فلا يجب مشاركة معلوماتكم الشخصية المتعلقة برقم البطاقة الذهبية. والإسم واللقب ورقم CVV.

وأوضحت مؤسسة بريد الجزائر، عن الخطوات الواجب القيام بها، في حالة تعرض الزبائن لعملية نصب واحتيال وتم اختراق حساب بريدي موب.

وحسب بيان للمؤسسة، فعلى الزبائن الذين تعرضوا لعملية نصب أو احتيال وتم اختراق حساب بريدي موب، التوجه فورا نحو أقرب شباك آلي و إيقاف خدمة التطبيق.

هذا وسبق وأن تعرض الكثير من الأشخاص لحوادث نصب وسرقة بسبب إعلانات كاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي. تطلب إرسال معلومات البطاقة الذهبية.

حيث وبمجرد أن يشارك الأشخاص معلوماتهم الشخصية، أو يرسلون صورا للبطاقة الذهبية تحمل الرقم، لأشخاص مجهولين. يتعرضون لسرقة الأموال الموجودة بحساباتهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • ينطلق غدا.. مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار نجوم العالم
  • إلهام شاهين وفخرية خميس وسلوم حداد أبرز المكرمين بمهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار النجوم من مختلف أنحاء العالم
  • بنك ظفار يوفر تجربة استثنائية للزبائن بتقليص الانتظار في الفروع لأقل من 10 دقائق
  • بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!
  • 50 دولة تشارك بـ مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى
  • انطلاق حملة التوعية من مخاطر الأنواء المناخية بمحافظة ظفار
  • بدء تأثيرات الحالة الجوية في طقس سلطنة عمان.. عاجل