أشاد دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا بنجم الفريق وقائده كيفن دي بروين، قائلا إنه يتمتع بحس مذهل، وذلك قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال تيديسكو لصحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الألمانية اليوم الثلاثاء "دي بروين يرى مساحات لا يلاحظها الآخرون، إنها ميزة جنونية، لدرجة أنني أشعر أنه يتلقى إشارات من طائرة بدون طيار في السماء".

ويعد صانع ألعاب مانشستر سيتي البالغ من العمر 32 عاما أحد أعضاء الجيل الذهبي لمنتخب بلجيكا الذي يحلم بلقب كبير، بعدما فاز بالميدالية البرونزية في كأس العالم 2018.

وابتعد دي بروين عاما عن صفوف منتخب بلجيكا بسبب الإصابة، وشارك في مباراتين وديتين هذا الشهر ضد الجبل الأسود (مونتنيجرو) ولوكسمبورج.

ومن المقرر أن يرتدي دي بروين شارة منتخب بلجيكا الذي سيفتتح مشواره بمواجهة سلوفاكيا يوم الإثنين ثم أوكرانيا ورومانيا في دور المجموعات.

وواصل تيديسكو "إنه لاعب مميز للغاية، لذا نمنحه حرية في الملعب، فهو ملتزم ومتاح دائما من أجل الفريق".

وأشار مدرب بلجيكا إلى أن لاعبين مثل يان فيرتونخن وروميلو لوكاكو من ضمن اللاعبين البارزين، ولكنهم لا يحتاجون لشارة الكابتن.

ويرى تيديسكو أن منتخبات إنجلترا وفرنسا وإسبانيا وألمانيا تتصدر الترشيحات للفوز بلقب كأس أمم أوروبا.

وحذر في ختام تصريحاته "يجب أن نتسم بالتركيز في دور المجموعات لأنه تنتظرنا مواجهات غير مريحة، لكن بإمكاني الوعد بأننا سنبدأ مشوارنا بكل ترقب وتفاؤل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب بلجيكا دي بروين مدرب ب دی بروین

إقرأ أيضاً:

‎دي بروين يطالب زملاءه بعدم تحية جماهير بلجيكا .. فيديو

نواف السالم

طالب كيفين دي بروين، قائد منتخب بلجيكا، زملاءه بعدم الذهاب لتحية جماهير منتخب بلاده الغاضبة منهم بشدة، والذين أطلقوا ضدهم صيحات استهجان كبيرة، عقب التعادل أمام أوكرانيا، في ختام مرحلة المجموعات ليورو 2024.

‎وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، في تقريرها، إن دي بروين ظهر وهو يتجه نحو الجماهير لتحيتها بعد لقاء أوكرانيا، لكنه قوبل بصافرات استهجان شديدة من قطاع كبير من الجماهير.

‎ثم عاد دي بروين إلى وسط الملعب وأخبر لاعبي بلجيكا بمغادرة أرض الملعب بعد هذه الصافرات، ثم قال دي بروين عقب المباراة: “لقد سعينا إلى الفوز، وخلقنا فرصاً للتسجيل، لكننا لم نخاطر كي لا نتلقى أهدافاً”.

‎وأضاف: “لو كنا تلقينا هدفاً لخرجنا من اليورو، للأسف لم نسجل.. أتيحت الفرص ولم نستغلها، ونحن فقط نريد هذه الجماهير لتقف خلفنا”.

‎واختتم حديثه: “نحن بحاجة إلى هذه الجماهير، نريدهم أمام فرنسا، هذا كل ما يمكنني قوله”.

ومازال المنتخب البلجيكي يقدم أسوأ مستوياته بنسخة 2024؛ إذ خسر أمام سلوفاكيا (1-0) في بداية المشوار، قبل أن يفوز على رومانيا بثنائية نظيفة، ويتعادل سلبيا مع أوكرانيا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719426559239.mp4

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرة أوكرانية بدون طيار أخرى فوق منطقة بيلجورود الحدودية
  • كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»!
  • مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 .. فيديو
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • المركزية الأمريكية تعلن تدمير طائرة مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه البحر الأحمر
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • حادثة غريبة في يورو 2024.. بلجيكا تتأهل لثمن النهائي وجماهيرها تطلق الصيحات ضدها
  • ‎دي بروين يطالب زملاءه بعدم تحية جماهير بلجيكا .. فيديو