نظمت أكاديمية المتحدة للإعلام، دورة تدريبية مكثفة حول "إنتاج وإدارة المحتوى الرقمي"، وذلك في إطار سعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتعزيز الكفاءات ومواكبة التطورات التكنولوجية.

شارك في الدورة نخبة مختارة من العاملين في مجال الاعلام الرقمي بالشركة، حيث تلقوا تدريبًا متخصصًا من قبل مجموعة من الخبراء المعتمدين.

يهدف البرنامج التدريبي إلى تطوير مهارات المشاركين في إنتاج المحتوى الرقمي بمختلف أنواعه، بما في ذلك النصوص والرسوم الابداعية والمحتوي الأصلي، بالإضافة إلى تطوير استراتيجيات إدارة المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية. وقد شملت الدورة موضوعات متعددة مثل أساسيات الكتابة الرقمية، تقنيات التصوير والمونتاج، وأحدث الاتجاهات في التسويق الرقمي وتحليل البيانات.

وأعرب المشاركون عن استفادتهم الكبيرة من هذه الدورة، مؤكدين على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز قدرتهم على تقديم محتوى رقمي متميز يلبي احتياجات الجمهور ويواكب المتغيرات السريعة في هذا المجال. كما أثنوا على المدربين المحترفين الذين قدموا محتوى علميًا وتطبيقيًا ذو جودة عالية.

أكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلامأكاديمية المتحدة للإعلام

من جانبه، أكد المسئولين بالأكاديمية أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي سيتم تنظيمها بهدف رفع مستوى الكفاءات وتحقيق التميز في ظل التطورات التكنولوجية السريعة، وتلبيةً لمتطلبات السوق الرقمي المتزايدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

إقرأ أيضاً:

“دور الاتصال الرقمي في تعزيز الانتماء للوطن”.. محاضرة بجمعية الجوف للإعلام

المناطق_واس

نظمت جمعية الجوف للإعلام، ضمن فعالياتها بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، أمس، محاضرة بعنوان “دور الاتصال الرقمي في تعزيز الانتماء للوطن”.

 

أخبار قد تهمك “الاستثمار في التنمية المستدامة”.. ورشة عمل بهيئة تطوير المدينة المنورة 26 سبتمبر 2024 - 3:30 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا 26 سبتمبر 2024 - 3:27 مساءً

وتناولت المحاضرة التي قدمها الدكتور محمد بن عبدالعزيز الحيزان، بحضور عدد من الإعلاميين والأكاديميين والمهتمين، أهمية وسائل وأدوات الاتصال والتواصل الرقمي، ومدى انتشارها بين مختلف فئات المجتمع، ودورها في ترسيخ قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

 

 

وشهدت المحاضرة عددًا من المداخلات من قبل الحضور، وطرحت عددًا من الأفكار والمقترحات، وركزت على أهمية استثمار الوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تعد من القنوات الفعالة لتعزيز مشاعر الانتماء للوطن، لا سيما لدى الأجيال الجديدة التي تمثل فئة واسعة من مستخدمي أدوات الاتصال الرقمي.

 

 

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان شكره للدكتور الحيزان على التعاون مع الجمعية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:17 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024 أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءًولي العهد يُعلن إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” وتشكيل مجلس إدارتها أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًالمهندس المشيطي يفتتح فعاليات “ريف فالي” ويُدشّن “تطبيق ريف السعودية” لتعزيز خدمات المستفيدين أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 2:58 مساءًنجاح أول عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان الطبية أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة26 سبتمبر 2024 - 3:17 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 202426 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءًولي العهد يُعلن إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” وتشكيل مجلس إدارتها26 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًالمهندس المشيطي يفتتح فعاليات “ريف فالي” ويُدشّن “تطبيق ريف السعودية” لتعزيز خدمات المستفيدين26 سبتمبر 2024 - 2:58 مساءًنجاح أول عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان الطبية26 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة "الاستثمار في التنمية المستدامة".. ورشة عمل بهيئة تطوير المدينة المنورة "الاستثمار في التنمية المستدامة".. ورشة عمل بهيئة تطوير المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • برنامج تدريبي لمشروع منظومة التعليم الإلكتروني والمستودع الرقمي بالداخلية
  • «أكاديمية الإعلام الجديد» و«مجرة» توقعان اتفاقية تعاون
  • مروان محمود محمد : صانعو المحتوى جزءًا لا يتجزأ من المشهد الإعلامي العربي
  • الإمارات تستحوذ على 30% من إيرادات السينما بالشرق الأوسط
  • أكاديمية الإعلام الجديد و”مجرة” توقعان اتفاقية تعاون لتنفيذ مشاريع مشتركة لنشر المعرفة وتطوير المحتوى الرقمي العربي
  • “دور الاتصال الرقمي في تعزيز الانتماء للوطن”.. محاضرة بجمعية الجوف للإعلام
  • الإمارات تستحوذ على 30% من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما
  • ضمن مبادرة "بداية".. برنامج تدريبي حول الوقاية من الأمراض المعدية الأكثر شيوعًا بجامعة قناة السويس
  • 27 تريليون درهم قيمة الاقتصاد الإبداعي الرقمي العالمي بحلول عام 2030
  • محافظ أسيوط يشهد ختام برنامج تدريبي للعمالة غير المنتظمة بمنظومة النظافة والمخلفات