شاهد مجانًا (0-0) مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مواجهة حاسمة تجمع بين منتخبي العراق وفيتنام ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وستقام المباراة على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز وتعزيز فرصهما في التأهل.

وتُعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة، ليس فقط بسبب المنافسة الشديدة بين الفريقين، ولكن أيضًا لما تحمله من آمال وطموحات للجماهير التي تترقب بفارغ الصبر أداءً مميزًا من منتخبها الوطني.

مباراة العراق وفيتنامموعد مباراة العراق وفيتنام اليوم

تنطلق مباراة العراق وفيتنام مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، 21:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

تنقل مباراة العراق وفيتنام اليوم مباشر على القناة الرياضية العراقية المفتوحة، والقناة الرابعة العراقية، وذلك بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس وأبوظبي المختصة في نقل التصفيات الآسيوية.

ترتيب منتخب العراق وفيتنام قبل مباراة اليوم 

ويتواجد منتخب العراق في المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم بجانب منتخبات الفلبين وإندونيسيا وفيتنام.

ويتصدر أسود الرافدين ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، من الفوز في الجولات الخمس الماضية، بينما يأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث ولديه 6 نقاط.

وكان المنتخب العراقي، حقق الفوز في 5 من أصل 6 مواجهات سابقة مع منتخب فيتنام، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل بنتيجة (1-1)، وجاءت هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت في عام 2015.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق أمام فيتنام

وقد جاء التشكيل المتوقع لمنتخب العراق امام فيتنام على النحو التالي: 

حراسة المرمى يكون هنا: فهد طالب واللاعب أحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع  يكون هناك: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط يكون هناك: اكام هاشم وأحمد علي وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم يكون: ايمن حسين وعلى الحمادي.بث مباشر مباراة العراق ضد فيتنام 

والجدير بالذكر، تقام منافسات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العراق فيتنام مباراة العراق ضد فيتنام موعد مباراة العراق ضد فيتنام

إقرأ أيضاً:

إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «زوارق أبوظبي» تخوض تحدي «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-2» «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة


أعلن منتخب أوزبكستان عن نواياه مبكراً، بالسعي لحصد إحدى بطاقتي التأهل، عقب سحب قرعة الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي أوقعته في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا الوطني، وأيضاً إيران وقطر وقيرغيزستان، وكوريا الشمالية.
وأكد شهزاد إيجامبيديف، مدير منتخب أوزبكستان عقب القرعة، أن فريقه يضم العناصر التي يمكنها القيام بالمهمة، وقال «نعرف منافسينا جيداً، واجهنا إيران في الدور السابق من التصفيات، ولعبنا أمام قطر في كأس آسيا الماضية، ومن المنافسين الرئيسيين لنا في المجموعة سيكون منتخب الإمارات».
وأضاف «بالمجمل فإن المجموعة جيدة لنا من ناحية السفر، إذ لدينا خطوط سفر مباشرة لإيران وقطر والإمارات، وهو ما يخدم هدفنا في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى».
فيما اعتبر أن الكرة الأوزبكية تمر حالياً بفترة إيجابية للغاية، من حيث البناء للمستقبل، وقال «نملك لاعبين مميزين في منتخب الشباب الذي تأهل إلى الألعاب الأولمبية، كما برزت عناصر في منتخب تحت 17 سنة الذي تأهل إلى كأس العالم، وحقق نتائج لافتة، منها الفوز على إنجلترا والتعادل مع إسبانيا».
وأضاف «يوجد لدينا بعض اللاعبين المحترفين في أوروبا، وينضم إليهم عدد من اللاعبين الآخرين في الفترة المقبلة للعب في إسبانيا وفرنسا، وتحديداً من هذه العناصر التي برزت في منتخبات الفئات السنية، وبالمجمل فإن منتخبنا الأول لديه القوة الكافية من أجل إنجاز مهمة التأهل إلى كأس العالم».

مقالات مشابهة

  • يورو 2024| شاهد.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الرعد والبرق
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا ???????? و???????? الدنمارك | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? سويسرا | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • سويسرا وإيطاليا.. شاهد بالبث المباشر مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال