بـ54 ألف جنيه.. «مطرح مطروح» الأضعف في شباك تذاكر أفلام صيف 2023 إيرادات ضعيفة جدًا اكتفى بها فيلم «مطرح مطروح» بطولة الفنان محمود حميدة، امس الجمعة، وحصد فقط 54 ألف جنيه، محتلًا الترتيب الأخير في شباك تذاكر أفلام صيف 2023، بعد أفلام مرعي البريمو، ع الزيو، بيت الروبي، البعبع، مستر إكس، تاج.

أخبار متعلقة

«مطرح مطروح» يحقق 35 ألف جنيه إيرادات الخميس

«مطرح مطروح» يصدم صناعه.

. حقق 38 ألف جنيه فقط الأربعاء

فيلم مطرح مطروح يكتفي بـ935 ألف جنيه إيرادات في أسبوع

قصة فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب المصادفة في تعرض موظف وعائلته للخطر أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

أقرأ أيضًا:

«مطرح مطروح» يحقق 35 ألف جنيه إيرادات الخميس

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أبطال فيلم مطرح مطروح

مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

مشهد من فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

ينافس فيلم «مطرح مطروح» في دور العرض حاليا أفلام «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، «البعبع» بطولة أمير كرارة، «تاج» لتامر حسني، «مستر إكس» لأحمد فهمي، «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي، «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان.

مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح اعلان فيلم مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح تحميل مباشر فيلم مطرح مطروح مشاهدة يوتيوب فيلم مطرح مطروح ليلى احمد زاهر تحميل فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح إعلان في فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي كواليس فيلم مطرح مطروح الإعلان الرسمي فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة إعلان فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح hd

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح في فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة زي النهاردة فیلم مطرح مطروح فیلم مطرح مطروح فیلم مطرح مطروح فی ألف جنیه إیرادات

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة