أكد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، أن شواطئ المدينة شهد ت زحاما شديدا امس الجمعة نظرا لوصول رحلات اليوم الواحد في نهاية عطلة الأسبوع، علي شواطئ المدينة الساحرة لنقاء مياهها، وتوافر كافة الخدمات لتكون قبلة المصريين، والمصيف الأول.

لو مجموعك قليل.. شروط الحصول على منحة دراسية في جامعة مطروح مصرع شخص من ذوى الهمم في حادث قطار بمطروح


وشدد عبد المجيد علي ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يوميا والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ، حفاظا على أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، بمتابعة من أفراد الإنقاذ علي الشواطئ.


حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام التي جاءت 120 جنية للشمسية و4 كراسي، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم إضافية لاستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفوري في حالة التلاعب في الأسعار على رقم 0464935266.
ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

 

اقبال كبير على شواطئ مطروح

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

قررت محافظة مطروح، استمرار غلق الشواطئ المفتوحة بمدينة مرسي مطروح، بسبب اضطراب حالة البحر وارتفاع الأمواج مع شدة التيار والسحب مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

إغلاق شواطئ البحر في مطروح

وناشدت محافظة مطروح، رواد الشواطئ والمصطافين بالالتزام بتعليمات مسؤولى الشواطئ مع استمرار إغلاق طريق كورنيش الأبيض الجديد والتحذير من السباحة بشواطئ الآتية: «الابيض، أم الرخم، عجيبة، مزار كليوباترا».

شواطئ البحر في مطروح

وأضافت بإن يمكنهم الاستمتاع بالشواطئ القريبة وداخل المدينة كشاطئ مطروح العام والليدو وروميل والفيروز والنخيل وعلم الروم ومينا حشيش والغرام.

إغلاق شواطئ البحر في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

وكانت قد اتخذت مدينة مرسى مطروح إجراءات صارمة وتم غلق الطرق والكورنيش المؤدي إلى الشواطئ المفتوحة، أمس، لمنع رواد مطروح من نزول البحر بشواطئ المفتوحة، لوجود حالة من عدم الاستقرار وارتفاع لأمواج البحر أكثر من 2 متر، ووجود تيارات وسحب، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.

شواطئ البحر في مطروحشواطئ البحر المفتوح في مطروح

وقال رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، في بيان اعلامي سابق له إن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلى كورنيش الأبيض أمام رواد شواطئ «الأبيض، أم الرخم، عجيبة»، موجهًا لكريم عرفان، مدير الشواطئ، بالمرور مع رؤساء الشواطئ، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر، بالتعاون مع شباب مطروح، حفاظًا على أرواح الزوار من الغرق، والتأكيد على عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام، وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها، وهي «روميل، البنست، النخيل، بحيرة كليوباترا، الليدو، مطروح العام، الغرام»، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

إغلاق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة لارتفاع الأمواج بمطروح

«مش مفترس».. تفاصيل ظهور سمكة قرش في أحد شواطئ دهب

طقس الإسكندرية.. ارتفاع درجات الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار

مقالات مشابهة

  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • شواطئ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية
  • احذروا الشواطئ المفتوحة.. أول قرار من محافظة مطروح بسبب ارتفاع الموج
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية