سواليف:
2024-07-03@15:10:31 GMT

اتفاقية تعاون بين “النزاهة” ومركز زها الثقافي

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

تحت رعاية سمو الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع رئيسة مجلس إدارة مركز زها الثقافي، وقّع المركز اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الهيئة رئيس مجلسها الدكتور مهند حجازي، وعن المركز المدير التنفيذي للمركز رانيه صبيح، إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين من خلال تنفيذ برامج مشتركة ودورات تدريبية بهدف رفع وعي الأجيال الشابة بأهمية معايير النزاهة الوطنية ونبذ أفعال الفساد، وإعداد حقيبة تدريبية (رحلة النزاهة) تستهدف طلاب المدارس للصفوف الثلاثة الأولى، إلى جانب التعاون والتنسيق لتنفيذ مبادرة (أنا نزيه) التي تهدف إلى رفع الوعي بمفهوم النزاهة ومكافحة الفساد ضمن المبادرات التطوعية الخاصة بمركز زها الثقافي.


كما تهدف الاتفاقية التي حضرها أعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد والأمين العام، الى تعزيز التعاون في مجالات تدريب وتأهيل كوادر الموظفين لدى الطرفين ورفع كفاءتهم، إلى جانب تخصيص مساحة ضمن صحيفة زها الإلكترونية لبث مفاهيم النزاهة ومكافحة الفساد بين فئات المجتمع المختلفة.

مقالات ذات صلة الشملان يعدل عن الترشح للانتخابات 2024/06/05

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: النزاهة ومکافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”

جدة – واس

بحث معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، ومعالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، تعزيز العلاقات والشراكة الثنائية، وتنسيق الجهود بما يخدم القضايا المشتركة.

جاء ذلك خلال لقائهما في جدة أمس، على هامش الدورة الثالثة والعشرين للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي.

وقد جرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك والأوضاع الراهنة في المنطقة؛ وفي مقدمتها الانتهاكات الخطيرة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الشقيق، بالإضافة إلى استعراض مجالات التعاون، بما فيها مذكرة البرنامج التنفيذي التي تم التوقيع عليها بين مجلس التعاون ومنظمة التعاون الإسلامي في 2021م، التي تهدف إلى تفعيل اللقاءات الفنية، خاصة فيما يتعلق بمجالات مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان والتعاون المؤسسي لخدمة الأهداف المشتركة للجانبين.

مقالات مشابهة

  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في العمل والتطوير الحكومي
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • اطلاق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • الهلال الأحمر يوقع 3 مذكرات تعاون لدعم مبادرة “التدريب من أجل التمكين”
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • الشارقة توسع آفاق التعاون الدولي مع الناشرين في “سيول الدولي للكتاب 2024”
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • النزاهة تعلن انطلاق الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”