نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، مقطع فيديو قال إنه "من تحرير الجنود للمختطفين الإسرائيليين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة".

الجيش الإسرائيلي يعلن استعادة 4 رهائن لدى حماس أحياء خلال عملية في قطاع غزة

وأرفق المتحدث مع الفيديو عبارة: "هكذا أنقذ جنودنا البواسل المختطفين الإسرائيلين من قلب النصيرات في عمق قطاع غزة".

وأضاف "‏شعب إسرائيل حي".

هكذا أنقذ جنودنا البواسل المختطفين الإسرائيلين من قلب النصيرات في عمق قطاع غزة
شعب إسرائيل حي ???????? pic.twitter.com/dUg0YDw1eN

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 10, 2024

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أعلن السبت الماضي عن استعادة أربعة رهائن إسرائيليين أحياء في عملية لقواته في مخيم النصيرات بقطاع غزة، كانوا أسرى منذ شن حماس "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر.

والمختطفون الإسرائيليون الذين عادوا أحياء في عملية خاصة هم: نوعا أرغماني وشلومي زيف وألموغ مئير وأندري كوزلوف أحياء وكانوا رهائن منذ السابع من أكتوبر من حفل "نوفا" واقتيدوا من هناك إلى قطاع غزة.

ومن جانبها، أكدت حركة "حماس" في بيان عبر قناتها في "تلغرام" "أن الجيش الإسرائيلي الإرهابي أقدم على ارتكاب مجزرة مروعة بحق المدنيين الأبرياء تركزت في مخيم النصيرات" تمكن فيها من تحرير بعض أسراه وقتل بعضهم الآخر أثناء العملية.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة في ذات اليوم، ارتفاع عدد الضحايا نتيجة "مجزرة الاحتلال الإسرائيلي" في مخيم النصيرات إلى 210 قتلى وأكثر من 400 مصاب.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة الجیش الإسرائیلی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات

28/6/2024مقاطع حول هذه القصة3 مستشفيات شمالي القطاع توشك على التوقف بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 38 seconds 01:38"السياسة الخارجية".. أبرز الملفات التي تنتظر رئيس إيران المقبلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 01 seconds 04:01غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرستين شرقي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 12 seconds 02:12مستشفى المعمداني يستقبل مصابين بعد سلسلة غارات إسرائيلية بحي الشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 02 seconds 02:02مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 جنديا خلال مواجهات في جنينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 02 seconds 02:02بعد سلسلة غارات.. آلاف المدنيين نزحوا من منازلهم هربا من القصف بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 05 seconds 05:05لجذب الناخبين.. اهتمام مرشحي الرئاسة بإيران ينصب على الاقتصادplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يفجر ميدان الشهداء وسط مدينة رفح (فيديو)
  • طفل غزي يحلم بالنجاة من جحيم الحرب ليعانق والده في بلجيكا
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على قطاع غزة وحالات تسمم بين الأطفال جراء تناولهم أوراق الشجر
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح
  • شاهد.. "كتائب القسام" تنشر فيديو لعملية قنص الرقيب إيال شاينز في محيط مسجد الشبيلي شرق مدينة رفح
  • الجيش العربي ينشر فيديو لولي العهد في عيد ميلاده
  • الجيش الإسرائيلي يعلن عن بدء "عملية عسكرية واسعة النطاق" في منطقة الشجاعية بغزة (فيديو)
  • استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات
  • الجيش في السودان يؤكّد مقتل العشرات في عملية تحرير جبل موية
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن على يقين بأنه سيتم حسم مصير حماس في قطاع غزة قريبا