أجرت جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، عملية ترميم وتجميل الثدي خلال النصف الأول من عام 2024م لـ5 متعافيات من سرطان الثدي، من الفئة العمرية 30-40، تكللت كلها بالنجاح.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نجاح كل عمليات المتعافيات - اليوم var owl = $(".

owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة الشرقية.. 120 بيطرياً ومراقباً يشرفون على 21 مسلخاً خلال عيد الأضحى"تسامي الشرقية" تخرّج 31 قائدًا للمستقبل في القطاع غير الربحيوأوضحت مدير خدمات المستفيدين للجمعية سلمى البلوشي، أن الجمعية قدمت في عام 2021 خدمة عملية ترميم وتجميل الثدي بعد التعافي، ونالت قبولًا لدى المتعافيات، حيث تم إجراء العملية لعدد منهم، وأثبتت الخدمة نجاحها.
ويحرص فريق العمل بالجمعية على الاهتمام بمريض السرطان من الناحية الجسدية والنفسية حتى مرحلة التعافي، كما نهدف لدراسة احتياج المتعافين من السرطان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الاسمري الاسمري الاسمري الاسمري جمعية السرطان السعودية المنطقة الشرقية سرطان الثدي

إقرأ أيضاً:

"أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية

نفذت أمانة الطائف مجموعة من الأعمال الداعمة لبرنامج رفع جودة الطرق داخل المدينة، بهدف تحسين تجربة التنقل الآمن وتعزيز السلامة المرورية.
وتضمنت الأعمال سفلتة الطرق وإعادة السفلتة، ودهانات الخطوط الأرضية، وصيانة الأرصفة وتركيب بردورات جديدة، بالإضافة إلى تأهيل الميادين والجزر الوسطية، كما ركزت الأمانة على صيانة اللوحات الإرشادية لضمان توجيه أفضل للمركبات والمشاة.

تقسيم الطرق


وشملت الجهود تقسيم الطرق إلى مناطق عمل بناءً على معايير فنية وإحصائية تم جمعها باستخدام تقنيات حديثة، مع التنسيق المستمر مع الجهات الخدمية الأخرى. وقد لاحظت الأمانة زيادة في حركة المركبات على الطرق المحورية والرئيسة، مما استدعى تحسين الحركة المرورية لتحقيق توازن بين التطوير وسلامة الأهالي والزوار.

أخبار متعلقة الثروة السمكية: الطحالب الدقيقة ستوفر 13 مليون طن من الأعلاف بحلول 2030مكة المكرمة.. 82 مركز رعاية صحية أولية يحصل على اعتماد "سباهي" للجودةالقنصل الإندونيسي لـ "اليوم": 500 ألف اندونيسي ينعمون بحياة كريمة في المملكة


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الطائف تنفذ مجموعة من الأعمال الداعمة لبرنامج رفع جودة الطرق var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
في إطار التعاون مع الإدارة العامة للمرور، تسعى الأمانة إلى تطوير الحركة المرورية في عدد من الشوارع الداخلية، وذلك استناداً إلى دراسات مرورية وتحليل بيانات تم جمعها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتضمنت الجهود تعزيز معابر المشاة، وتركيب مهدئات سرعة مثل المطبات الصناعية وعيون القطط، بهدف تحسين كفاءة الطرق واستدامتها.

مقالات مشابهة

  • صور| وميض لحظي في شقة سكنية بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين
  • صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية
  • إغلاق المتنزهات الوطنية في تايوان كإجراء احترازي مع اقتراب إعصار "كراثون"
  • ”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء
  • البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقية
  • لتحسين جودة الحياة.. بدء تنفيذ ممشى نموذجي ومسطحات خضراء بالنعيرية
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية