ليبيا – أعلنت حكومة الاستقرار وصول باخرة محملة بالأغنام إلى موانئ البلاد لدعم المواطنين محدودي الدخل وتوفير الأضاحي بأسعار معقولة مناسبة أقل من السوق.

بيان صحفي صدر عن حكومة الاستقرار تابعته صحيفة المرصد أشار أن الهدف من وصول الباخرة يأتي في سياق جهودها المستمرة لتحسين مستوى المعيشة وتخفيف الأعباء المالية عن المواطن مؤكدا أن توزيع الأضاحي سيتم في مختلف  المدن والمناطق بالتنسيق مع السلطات المحلية.

ووفقا للبيان تسعى حكومة الاستقرار على ضمان وصول الدعم لأكبر عدد من الأسر المحتاجة مجددة التزامها الدائم  بتلبية احتياجات المواطنين ودعمهم في مواجهة التحديات الاقتصادية ومواصلة تنفيذ مزيد من المبادرات التي تصب في مصلحتهم والمراعية لظروفهم الاجتماعية والاقتصادية.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: حکومة الاستقرار

إقرأ أيضاً:

النائبة إيفلين متى: الدعم العيني يضمن وصوله لمستحقيه بشرط وجود لينك لتسجيل بيانات المواطنين بمعايير معينة

أشادت النائبة ايفلين متى ، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بإعلان مجلس أمناء الحوار الوطني إجراء مناقشات موسعة حول التحول من الدعم العيني إلي الدعم النقدي.

تين هاج يكشف كيفية تعامله مع موقعة توتنهام

وأكدت متى فى بيان صحفي له أنها تؤيد الإبقاء على الدعم العيني كما هو ، مقترحة أن يكون هناك لينك يسجل عليه المواطنون كقاعدة بيانات على مستوى الجمهورية فى جهة حكومية معينة منوط بها تسجيل بيانات المواطنين وفقا لمعايير معينة تحددها الدولة للمستحقين ، حتى يصل الدعم إلى كافة مستحقيه.

وأشارت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب إلى أن هذا اللينك يسجل عليه المواطن ، بحيث إذا سجل المواطن فى محافظة آخرى ، يظهر فى قاعدة البيانات أنه سجل فى محافظة آخرى قبل ذلك ، وإذا كان لديه شقة أو عقار أو سيارة بإسمه ستظهر من خلال هذا اللينك وأن تكون هناك أرقام متسلسلة واضحة لأسماء المواطنين على قاعدة البيانات ، بحيث يتم الاستفادة من وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأوضحت أن ضمان وصول الدعم إلى مستحقيه سيضمن ألا نكرر الخطأ  الذى حدث فى معاش تكافل وكرامة ، حينما حصل عليه أشخاص لديهم أراضي زراعية وأملاك ، فى الوقت الذي يوجد فيه أشخاص تستحق معاش تكافل وكرامة ولم تحصل عليه.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • النائبة إيفلين متى: الدعم العيني يضمن وصوله لمستحقيه بشرط وجود لينك لتسجيل بيانات المواطنين بمعايير معينة
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • «الحرية المصري» يشيد بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • أجهزة كهربائية بأسعار رخيصة.. ضبط تشكيل عصابي ينصب على المواطنين عبر صفحات إلكترونية