الثورة نت/
انتشلت طواقم الدفاع المدني في قطاع غزة عددا من الشهداء الفلسطينيين صباح اليوم الثلاثاء، ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين من تحت أنقاض منازل استهدفها العدو الصهيوني بالقصف في حيي الشيخ رضوان والدرج بمدينة غزة.
وأفادت وكالة “وفا” الفلسطينية، بانتشال شهيد فلسطيني وعدد من الجرحى نتيجة قصف طائرات العدو الصهيوني منزلاً لعائلة “أبو علبة” بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين تحت الأنقاض، وتم نقل الشهيد والجرحى الى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما تم انتشال عدد من الشهداء الفلسطينيين والجرحى من تحت أنقاض منزل لعائلة عاشور بعد استهدافه من قبل طائرات العدو الصهيوني بحي الدرج وسط مدينة غزة، وتم نقلهم أيضا الى مستشفى المعمداني بالمدينة.
واستُشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة الماضية وفجر اليوم، في قصف للعدو الصهيوني غرب مخيم النصيرات.
وأعلن مصدر طبي في مستشفى شهداء الاقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، عن وصول ثلاثة شهداء فلسطينيين وعدد من الجرحى بقصف طائرة حربية اسرائيلية منزلًا لعائلة التلباني في منطقة الزوايدة وسط القطاع.
وتواصل قوات العدو الصهيوني، عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 37124 مواطنا فلسطينيا، وإصابة 84712 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37877 شهيدًا

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ268 على التوالي إلى 37877 شهيدًا، ونحو86969 جريحًا، معظمهم من الأطفال والنساء.
وأبانت أن 43 فلسطينيًا استشهدوا، وأصيب 111 بجروح، وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 3 مجازر ضد العائلات، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف مستمر على قطاع غزة. مؤكدة وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوفر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.
وفي السياق ذاته، حذرت مستشفيات قطاع غزة من توقف أقسامها والمراكز الصحية ومحطات الأكسجين خلال الـ48 ساعة جراء نفاد الوقود، داعية المؤسسات المعنية إلى ضرورة التدخل لإدخال الوقود اللازم ومولدات الكهرباء وقطع الغيار.

مقالات مشابهة

  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37877 شهيدًا
  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى 37834 شهيدًا
  • اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • في اليوم الـ267 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى المدنيين بمجازر نازية صهيونية جديدة في غزة
  • العدوان الصهيوني يواصل استهداف منازل المواطنين وخيام النازحين في غزة
  • قتلى وإصابات وتفجير منازل وتفخيخ أنفاق.. ما الذي جرى في غزة مساء اليوم؟!
  • العدوان على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37765
  • مع دخول العدوان يومه الـ 265: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765