التقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بمجموعة العمل الخاصة بمشروع «إيجي تراك»، الذي يهدف إلى توفير عربات متنقلة لتقديم وجبات غذائية بمختلف محافظات الجمهورية.

وزير الشباب: توفير 904 مواقع في 25 محافظة مخصصين لمشروع «إيجي تراك»

وأشار صبحي أنه يتم اختيار أفضل الأماكن بالميادين العامة بالمحافظات لتكون أماكن عربات الطعام المتنقلة، وذلك بهدف انتشارها على نطاق واسع بين المواطنين والشباب، مضيفا أنه يتم توفير 904 مواقع في 25 محافظة من محافظات الجمهورية، وجاري العمل على قدمً وساق ليخرج المشروع بأفضل ما يكون لأبنائنا من الشباب المصري .

جدير بالذكر، أن الحكومة المصرية خصصت منصة لاستقبال طلبات الشباب أصحاب المشروعات، في مبادرة إيجي تراك،  للعمل عليها وتسهيل منح التراخيص تعزيزاً لفرص العمل في مختلف المحافظات المصرية في القرى والمدن على حد سواء لتحقيق جودة الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيجي تراك وزير الشباب الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الدولة تحتاج توفير مليار دولار لتجنب قطع الكهرباء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تتدخل من أجل حل مشكلة انقطاع الكهرباء، وأنه تم أمس عقد اجتماع وزاري بشكل عاجل من أجل عمل خطة لوقف قطع الكهرباء، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي بسبب تخفيف الأحمال الكهربائية، أنه تم الحديث مع وزير البترول والكهرباء لمعرفة المبالغ المطلوبة للمرور من فصل الصيف دون انقطاع الكهرباء.

وأشار إلى أن الدولة تحتاج توفير مليار دولار أمريكي، من أجل عدم تخفيف الأحمال خلال فترة الصيف، بجانب الـ 180 مليون دولار تم توفيرها، لتشغيل المحطات الكهربائية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد اليوم، اجتماعا، لمناقشة حلول مشكلة انقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس ياسين محمد، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، في مستهل الاجتماع، أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية، والدولة، بمختلف أجهزتها المعنية، تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. مدبولي يختار أعضاء الحكومة وسط ترقب الشارع

الرئيس السيسي يبحث مع مدبولي استعدادات الدولة لعيد الأضحى ومؤتمر الاستثمار

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يدعو لتكثيف الجولات التفتيشية على مواقع العمل لمتابعة اجراءات السلامة
  • وزارة الشباب والرياضة والأمانة العامة لخدمه الشباب بالكنيسة المرقسية تنظمان "ملتقى التوظيف الأول"
  • عضو غرفة الصناعات الكيماوية: رعاية أفكار الشباب مفتاح النهوض بالاقتصاد المصري
  • مميزات مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية في الدقهلية.. «بديلة للثانوية العامة»
  • شبيهه أخرى لـ جورجينا تثير جدلاً واسعًا بعد تفاعلها على أنغام شيخ الشباب .. فيديو
  • الظروف تجبر مذيع شهير بقناة اليمن على العمل في بقالة
  • وزير الأوقاف يعلن تخصيص 30 مليون جنيه لمشروع القرض الحسن
  • مدبولي: الدولة تحتاج توفير مليار دولار لتجنب قطع الكهرباء
  • بزيادة 50% عن العام الماضي.. وزير الأوقاف: تخصيص 30 مليون جنيه لمشروع القرض الحسن
  • صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة