صرحت نيابة الخانكة بالقليوبية بدفن جثة شاب قام مجهولون بالتعدى عليه بالضرب وطعنه حتى الموت أثناء عودته من عمله بمدينة العبور، عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة وسؤال أهلية المجنى عليه.

أخبار متعلقة

كشف لغز وغموض العثور على جثة شاب بمقابر القلج في القليوبية

دفن جثة شاب تخلص من حياته في القليوبية

البحث عن جثة شاب غرق في النيل بالقليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز الخانكة، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول «أحمدع م» 23 سنة، مصاب بعدة طعنات وفي حالة خطرة وتوفي متأثرا بإصابته.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المجني عليه يعمل في مدينة العبور، وأثناء عودته من عمله تعدى عليه شخصان بالضرب وقاما بطعنه عدة طعنات في الرقبة وجسده، وتم نقله للمستشفى.

وتكثف مباحث مركز شرطة الخانكة جهودها لضبط المتهمين وكشف ملابسات الواقعة وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

نيابة الخانكة جثة شاب مدينة العبور محافظة القليوبية الصفة التشريحية الطب الشرعي كاميرات المراقبة مأمور مركز الخانكة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جثة شاب مدينة العبور محافظة القليوبية الطب الشرعي كاميرات المراقبة زي النهاردة جثة شاب

إقرأ أيضاً:

جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات

جمعتهما الصداقة منذ سنوات، وسكنا في شقة واحدة، ويأكلان في طبق واحد، ويهنأن بعضهما في الأعياد والمناسبات، قبل أن يتحول الود بينهما لكره وفجور، وتنتهي صداقتهما بطريقة مأساوية وجريمة قتل يهتز لها الوجدان، وتنطق من هولها جدران الشقة التي شهدت وقوعها.

وخلال حلقة من سلسة"جريمة من زمن فات" التى ينشرها اليوم السابع بشكل متقطع، سنعرض جريمة قتل بائع فاكهة لصديقه بسبب خلافهما على أولوية الوقوف في السوق، لينتهز المتهم نوم الضحية وينهال عليه بطعنات الغدر والخيانة، ثم يحرق جثته لإخفاء معالم الجريمة.

نتجه لمنطقة شبرا الخيمة، ونعود لعام 2010، عندما جمعت الصداقة بين المتهم "ا.م"، بائع فاكهة، وصديقه "ح.ر"، بائع فاكهة، فالمتهم يزيد عن الثاني في العمر 4 سنوات فكان المجني عليه يعتبره أخ أكبر له، وكانت صداقتهما ممتدة منذ سنوات قبل حدوث الواقعة.
في يوم الواقعة نشب خلاف بين المجرم والضحية على أولوية الوقوف على ناصية احد الشوارع في السوق، رغم أن لكل منهما رزقه ولكن أوقع الشيطان بينهما، لتنشب مشاجرة بينهما ويتدخل المتواجدين في السوق لفضها.

بعد يوم عمل شاق رجع المجني عليه لشقته ليأخذ قسط من الراحة، ليعود المتهم بعدة بفترة بسيطة ويجده مستغرقا في النوم ليرشده شيطانه لطريق الغدر ويقرر التخلص من صديقه وينهال عليه بسلاح أبيض في أماكن متفرقه في جسده لتخرج روحه على باريها.

فاق المتهم بعد فعلته وفكر في حيلة جهنمية كيف يخفى جريمته العتية ليقرر اشعال النار في الشقة التي شهدت الجريمة لإخفاء معالم جريمته الشقية، ولكن خاب مخططه وكشفت فعلته الشنعاء.

اعترف بتفاصيل الواقعة بمجرد القبض عليه، ليشعر بالندم ولكن بعد فوات الآوان، ليقدم للمحاكمة التي نظرت الدعوي بصر وبصيرة، وبعد سماع أقوال الشهود ومرافعة النيابة والدفاع عاقبت المحكمة المتهم بالإعدام شنقا.

 







مقالات مشابهة

  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ
  • اعترافات لصوص بطاريات أبراج الاتصالات فى القليوبية: نفذنا 7 جرائم بأسلوب الخلع
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • تفاصيل جديدة حول جريمة الكرك المروّعة
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • إخماد حريق داخل مركز البحوث فى الدقى دون إصابات