بوابة الفجر:
2024-07-01@19:51:58 GMT

موعد قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

تجرى بعد غد الخميس، مراسم قرعة التصفيات الآسيوية لمنتخبات ناشئي كرة القدم تحت 17 عامًا، والشباب تحت 20 عامًا بمقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور بماليزيا، لتحديد مسار التأهل للمشاركة في النهائيات.

موعد قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب 

ومن المقرر أن تبدأ مراسم قرعة الناشئين في الثانية ظهرًا بتوقيت كوالالمبور، تليها قرعة الشباب في الساعة الرابعة عصرًا.


وسوف تقام منافسات تصفيات النسخة العشرين من كأس آسيا للناشئين تحت 17 عامًا خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بمشاركة 43 منتخبًا سيتم توزيعها على 10 مجموعات بواقع 7 مجموعات من 4 منتخبات و3 مجموعات من 5 منتخبات، بينما ستقام تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا لعام 2025، خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر (أيلول) المقبل، بمشاركة 45 منتخبًا، موزعة على 10 مجموعات، 5 منها تضم 4 منتخبات و5 مجموعات تتكون من 5 منتخبات.
وسوف يتأهل جميع الفائزين بصدارة المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات البطولتين، وسينضم إليهم المضيفون الذين يتأهلون تلقائيًا، علما أن السعودية ستستضيف كأس آسيا للناشئين تحت 17 عامًا 2025، بينما ستقام النسخة الثانية والأربعين من كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا في الصين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصفيات كأس آسيا للناشئين کأس آسیا للناشئین

إقرأ أيضاً:

أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية

ما بين الآمال والطموحات تباينت آراء ومطالب المواطنين في محافظة الدقهلية، بشأن الحكومة المرتقبة، والتي من المتوقع الإعلان عنها خلال ساعات أو أيام من الوقت الحالي، إذ عبر البعض عن رغبتهم في زيادة الاهتمام بالشباب وتطوير الصناعة والسياحة.

تطوير السياحة في الدقهلية

وأكد محمد إبراهيم ابن الدقهلية في تصريحات لـ«الوطن» أن الدقهلية تتمتع بمناطق سياحية كثيرة خاصة المدن الساحلية سواء جمصة أو المنصورة الجديدة، لذا يجب الاهتمام بشكل أكبر بالأخص بمدينة جمصة.

الاهتمام بزيادة الصناعة في الدقهلية

وأوضح مدحت أحمد صاحب الـ55 عامًا أن السر في الصناعة، موضحًا: «طول ما الصناعة ممتدة وكبيرة، هي السر وراء تنمية الدولة، مع استغلال طاقة الشباب ومشروعاتها الصناعية والتجارية باعتبارها المستقبل».

الشباب هم عمود الدولة 

«زيادة الاهتمام بالشباب خاصة من قبل وزارة الشباب والرياضة، لأن الاهتمام بفئة الشباب كان واضح في الفترة الأخيرة» بتلك الكلمات عبرت بسمة هاني ابنة الدقهلية لـ«الوطن» عن طلبها من الحكومة المرتقبة أن تواصل العمل في هذا الملف.

وأوضحت أن المرأة والشباب ظهرت ملامح مشاركتهم الإيجابية الفترة الأخيرة: «أتمنى من الحكومة المرتقبة، أن تستغل طاقة المرأة والشباب، وتدفعهم للمشاركة الإيجابية في مختلف المجالات، وتدعم أفكارهم لأنهم هم المستقبل وكل ما يحدث هو لهم في النهاية».

الحد من انقطاع الكهرباء وضبط الأسعار

وتابعت رشا أحمد ابنة الدقهلية صاحبة الـ38 عامًا: «نتمنى تكون في رقابة مستمرة على الأسعار، والحد من جشع التجار اللي زاد عن حده».

مقالات مشابهة

  • وزارة الأوقاف تعلن موعد عملية إجراء قرعة الحج لموسم 1446
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب
  • موعد التقديم في مسابقة "مصر ترسم" للأطفال والشباب.. وشروطها
  • مصر.. ضبط طالب يدير مجموعات تسريب امتحانات الثانوية العامة على الواتس اب
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2024 بعد الجولة الثانية
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات