أعلن الدكتور طارق شوكة، مدير عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، عن وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية، إلى مستشفى العريش العام، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة.

أخبار متعلقة

لمدة أسبوع .. توقيع الكشف الطبي على المواطنين بالمجان في بئر العبد

قافلة طبية للكشف علي أهالي وسط سيناء بالمجان

ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 810 حالات بقافلة مجانية في قرى قنا

وأضاف شوكة، في بيان، أن الدفعة الجديدة تضم 18 طبيبا وطبيبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات الطبيه ، حيث سيتم توقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان خلال الفترة من اليوم وحتي الجمعة المقبلة.

بدورها، قالت مرفت عبد الجواد منسق عام القوافل، أنه سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان.

وصول 18 طبيبًا من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش العام أطباء الجامعات المصرية الكشف الطبي مستشفي العريش العام

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الكشف الطبي مستشفي العريش العام زي النهاردة العریش العام الکشف الطبی

إقرأ أيضاً:

توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء لـ 1461 مريضا مجانًا بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، أنه بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية الكبرى، جرى توقيع الكشف الطبي على 1461 مريض مجانًا من خلال القوافل الطبية الثابتة والمتحركة بمركز الداخلة في 10 تخصصات طبية.

 وأكد الزملوط، في بيان له، أنه تم توقيع الكشف الطبي على 1461 حالة مرضية بالقافلة الطبية المجانية بمركز الداخلة والتي استقبلها مستشفى الداخلة العام وقرية القصر بالتخصصات الطبية المختلفة (باطنة ـ أطفال ـ عظام- جراحة- رمد- مسالك - جلدية - تغذية علاجية - قلب وأوعية دموية - أسنان).

 وأشار الزملوط، إلى أن وزارة الصحة تنفذ القوافل الطبية للمحافظات الحدودية والقرى الأكثر احتياجًا مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أن القوافل الطبية تهدف إلى توفير الرعاية الطبية للمرضى الغير القادرين وتحقيق الهدف الرئيسي الذي ناشد به رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال وهو بناء الإنسان المصري، بدءًا من الكشف الطبي، والعمليات إذا استلزم الأمر، ثم الانتهاء بالعلاج الواجب صرفه.

قافلة طبية مجانية لابناء الوادي الجديد (1) قافلة طبية مجانية لابناء الوادي الجديد (2) قافلة طبية مجانية لابناء الوادي الجديد (3) قافلة طبية مجانية لابناء الوادي الجديد (4) قافلة طبية مجانية لابناء الوادي الجديد (5) قافلة طبية مجانية لابناء الوادي الجديد (6) قافلة طبية مجانية لابناء الوادي الجديد (7)

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد
  • ضمن مبادرة "بداية".. توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان المنيا
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • 54 طبيبًا يتأهلون عبر برنامج الطب الباطني بمدينة الملك عبدالله بمكة
  • "صحة دمياط": الكشف على 1344 مواطنا بالمجان خلال قافلة طبية
  • تحرش طبيبين بمريضات خلال الكشف الطبي يثير ضجة بمصر
  • توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء لـ 1461 مريضا مجانًا بالوادي الجديد
  • صحة الشرقية: توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1800 مريض ضمن قافلة طبية