تم الإعلان عن ضم النجمة الشابة ايرن كيلمان لأبطال الجزء الجديد من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة 28 Years Later.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم سيضم مجموعة مميزة من النجوم، بعد أن سبق وجسد دور البطولة في الجزء الأول منه النجم كيليان مورفي.

 

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة على المشروع السينمائي المقتبس من مسلسل Peaky Blinders على أن النسخة السينمائية ستشهد عودة ميرفي مع طاقم الكتابة والإخراج الأصلي للمسلسل.

 

ووفق ديلي ميل، نتفليكس ستكون مشرفة على انتاج الفيلم كما كان الأمر بالنسبة للنسخة التليفزيونية.

 

وفي حوار سابق له على هامش الترويج لفيلمه الجديد "أوبنهايمر"، تحدث الممثل البريطاني كيليان ميرفي عن احتمالية طرح فيلم سينمائي تابع لمسلسله الناجح "بيكي بلايندرز".

 

ووفق ما جاء في الحوار الذي نقلت "ديلي ميل" جانبا منه، فإن ميرفي لم ينفي احتمالية تقديم عمل سينمائي مكمل لمواسم المسلسل، وقال في الحوار موجها حديثه للمعجبين، "لننتظر ونرى".

 

وكان قد شارك كيليان ميرفي في الأيام الماضية في الاحتفال بعروض خاصة لفيلمه الجديد أوبنهايمر، قبل أن يقاطع العرض الخاص للفيلم في نيويورك، لمشاركته في اضراب الممثلين.

تفاصيل عن العمل

 

والفيلم الجديد Oppenheimer،  هو فيلم سيرة ذاتية أمريكي قادم من كتابة وإخراج كريستوفر نولان، وهو مقتبس من كتاب السيرة الذاتية الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer.

 

فريق عمل مميز

 

والفيلم الذي تنتجه شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "يونيفرسال بكتشرز" سيضم طاقم تمثيل من أكبر نجوم هوليوود، من ضمنهم كليليان مورفي في الدور الرئيسي بالفيلم، حيث يجسد شخصية روبرت أومنهايمر.

 

ويشارك في البطولة أيضًا، نجم أفلام عالم مارفل، النجم الكبير روبرت داوني جونيور، الذي يجسد شخصية باسم لويس شتراوس.

ايرن كيلمان

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود كيليان مورفي

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد: تطوير الكفاءات الوطنية الشابة أكاديمياً ومهنياً

أبوظبي (وام)
التقى سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عدداً من الطلبة المبتعثين ضمن برنامج «خطوة»، الذي أطلقته دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي.

وأكَّد سموّه، خلال اللقاء، أهمية تطوير الكفاءات الوطنية الشابة في مختلف المجالات الأكاديمية والمهنية، لمواكبة متطلبات سوق العمل محلياً وعالمياً، من خلال إتاحة الفرص أمام الشباب الإماراتيين، للالتحاق ببرامج تعليمية نوعية في مؤسسات أكاديمية ومهنية عالمية رائدة.

ودعا سموّه الطلبةَ المشاركين في برنامج «خطوة» إلى أن يكونوا سفراء لدولة الإمارات في الدول التي يدرسون فيها من خلال إبرازهم العادات والقيم الإماراتية، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب الإماراتيين، لضمان تمكينهم من تطوير قدراتهم الأكاديمية وصقل مهاراتهم التقنية في مختلف القطاعات.

كانت دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي قد أطلقت برنامج «خطوة» في سبتمبر 2022، بتوجيهات من سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، بهدف ابتعاث 6 آلاف طالب وطالبة من المواطنين بحلول عام 2028، لمواصلة دراستهم في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، وإتاحة الفرصة لهم لتحقيق التفوُّق الأكاديمي.

أخبار ذات صلة سرور بن محمد وحامد بن زايد ونهيان بن مبارك يحضرون أفراح القبيسي والراشدي سيف بن زايد: الإمارات تعزز السلام والاستقرار الدوليين

وفي عام 2023، تمكَّن البرنامج من توسيع نطاق شبكة شركائه العالميين، من خلال التعاون مع كليات مجتمعية مرموقة في أستراليا ونيوزيلندا للمرة الأولى.
ويدعم برنامج «خطوة» حالياً 694 طالباً وطالبة، ليصل العدد الإجمالي للطلبة المستفيدين إلى 1146 بحلول سبتمبر 2024؛ ويزوِّد البرنامج المموَّل بالكامل الطلبةَ المشاركين بالمهارات اللازمة لإيجاد حلول للتحديات المستقبلية، ويمنحهم فرصة خوض تجارب تعليمية خارج الدولة، ما يمكِّنهم من تحقيق طموحاتهم، والإسهام في دفع عجلة تنمية الاقتصاد الوطني القائم على المعرفة في دولة الإمارات.

حضر اللقاء عددٌ من الطلبة الحاليين والمستقبليين في برنامج «خطوة» استعرضوا أهمية البرنامج ودوره في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات الأكاديمية والمهنية.

وفي ختام اللقاء، توجَّه الطلبة بالشكر إلى سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والقيادة الرشيدة على الدعم المتواصل للشباب الإماراتيين في مختلف المجالات، معربين عن فخرهم واعتزازهم الكبيرين بكونهم سفراءً لدولة الإمارات في دول الابتعاث.

مقالات مشابهة

  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة
  • مع ارتفاع الحرارة وانقطاع الكهرباء.. ما احتمالية ان تشهد بغداد تظاهرات عارمة؟
  • مع ارتفاع الحرارة وانقطاع الكهرباء.. ما احتمالية ان تشهد بغداد تظاهرات عارمة؟ - عاجل
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • خالد بن محمد بن زايد: تطوير الكفاءات الوطنية الشابة أكاديمياً ومهنياً
  • فيلم روسي جورجي مشترك ينال جائزة أفضل إخراج سينمائي في مهرجان "شنغهاي" السينمائي الدولي
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها