تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة.

واستمع رئيس الجامعة إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة في المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت "اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادي، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية"،  كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي،أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدًا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية والتي تباع مخفضة.

وأضاف الجيزاوي، أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكافة أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن كليتي الطب البيطري والزراعة تساهم بشكل كبير في توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة العمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

افتتاح المعرض IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001 IMG-20240611-WA0007 IMG-20240611-WA0006 IMG-20240611-WA0009 IMG-20240611-WA0010

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس جامعة بنها ناصر الجيزاوي منتجات غذائية قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة الجيزاوي IMG 20240611

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بنها يكرم محافظ دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس جامعة بنها الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، خلال جلسته المُنعقدة اليوم ، برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة عمادته لكلية الهندسة بشبرا .

وفى هذا السياق، أعرب الدكتور أيمن الشهابى عن سعادته بهذا التكريم من جامعة بنها، التى قضى بها سنوات طويلة طالباً واستاذًا، مؤكدًا تقديره البالغ للجامعة ولكلية هندسة بشبرا وجميع اساتذتها وعلمائها.

وأكد محافظ دمياط، حرصه الدائم على التواصل مع الجامعة والجامعات المصرية، حيث لفت إلى أنها بيوت الخبرة التى تساهم فى دعم إتخاذ القرار الصحيح وتحقيق التنمية المستدامة والشاملة

ومن جانبه، أكد رئيس جامعة بنها، أن الدكتور أيمن الشهابى من الشخصيات البارزة التى لديها بصمات قوية فى الجامعة وكلية الهندسة، حيث حقق الكثير من النجاحات على كافة المستويات، مؤكدا كذلك أنه قد قدم دعماً كبيرًا للكلية والطلاب طوال فترة عمادته، كما أعرب الدكتور ناصر الجيزاوي وأعضاء مجلس الجامعة عن خالص أمنياتهم لمحافظ دمياط بدوام التوفيق والسداد.

وحصل الدكتور أيمن الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها وواصل دراسته ليحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في الهندسة المدنية .
المسيرة الأكاديمية

عمل كأستاذ في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة بشبرا، حيث ساهم في تدريس وتدريب أجيال من المهندسين و له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات دولية ومحلية مرموقة، وتتركز اهتماماته البحثية في تصميم المنشآت الخرسانية وإدارة المشاريع الهندسية.

كما شغل منصب رئيس قسم الهندسة المدنية قبل تعيينه عميدًا، شغل منصب رئيس قسم الهندسة المدنية، حيث أظهر مهاراته القيادية والإدارية، كما شغل منصب عميد كلية الهندسة بشبرا وبصفته عميدًا، قاد الدكتور أيمن الشهابي جهود تطوير الكلية، بما في ذلك تحديث المناهج الدراسية، تعزيز البحث العلمي، وتطوير البنية التحتية للكلية.

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر يفتتح معرض المنتجات والمشغولات اليدوية المقام بنادي أسيوط الرياضى 
  • بحضور محافظ القاهرة.."الشهابي" يفتتح معرض أثاث دمياط
  • محافظا دمياط يفتتح معرض الأثاث فى دورته الرابعة بأرض المعارض
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • سفير الهند يفتتح معرض كاريكاتير عن المهاتما غاندي 1 أكتوبر (صور)
  • رئيس جامعة بنها: بيئة مناسبة للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية
  • رئيس جامعة بنها: توفير بيئة تعليمية ونفسية صحية ومناسبة للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية
  • صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف يفتتح المعرض السعودي للبنية التحتية
  • نقيب الصحفيين يفتتح معرض الكتاب.. صور
  • مجلس جامعة بنها يكرم محافظ دمياط