أثارت أزمة في شركة “توغ”، الشركة التركية الرائدة في صناعة السيارات، حفيظة المعارضين والمدافعين عن الحكومة. أظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عاملين في المصنع وهم يعلنون عن إضرابهم بسبب عدم تلقيهم مرتباتهم لمدة شهرين.

هذا الحادث أدى إلى هجوم واسع النطاق على الشركة من قبل المعارضين للحكومة، الذين اعتبروا هذا الوضع إهانة للشعب الذي يعمل بجد لتعزيز الصناعة في تركيا.

من ناحية أخرى، دافع بعض الأشخاص عن “توغ”، مشيرين إلى أن الشركة التي لم تدفع الرواتب هي شركة “أنيل” للكهرباء، وهي شركة متعاونة مع “توغ” ولكنها ليست تابعة لها.

يعتبر الكثيرون هذا الهجوم على “توغ” كمحاولة لتشويه سمعة الحكومة. مع ذلك، الجدل الذي أثاره الإضراب يبرز الضغوط التي تواجه العمال في البلاد والتحديات الاقتصادية التي تواجه الصناعة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا السيارة التركية السيارة التركية توغ تركيا عاجل توغ عاجل تركيا

إقرأ أيضاً:

إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة

تسبب عقد قران ابنة الإعلامية المصرية مفيدة شيحة في موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع رقص بساحة المسجد الأثري بالقلعة.

ونشرت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، مقطع فيديو عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتفالها بعقد قران ابنتها منة الله عماد داخل صحن مسجد محمد علي الأثري بالقلعة.

الإعلامية مفيدة شيحة في قلب الجدل بسبب مقاطع رقصها بساحة مسجد في #مصر.. ما القصة؟ pic.twitter.com/woTZR8ZAO1

— blinx (@BlinxNow) June 29, 2024

وظهرت شيحة وهي ترقص مع ابنتها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، حيث علقت على الفيديو قائلة: "اليوم فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

وأثارت صور الفرح والفيديوهات الخاصة بالاحتفال والرقص بصحن مسجد محمد علي بالقلعة استياء شديدا، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن محبي الآثار الإسلامية والحضارة المصرية.

ويعد مسجد محمد علي أحد المساجد الأثرية بالقاهرة، ويقع فى قلب قلعة صلاح الدين الأيوبي، وتم إنشاؤه بين الفترة من 1830 إلى 1848، عندما انتهى محمد علي باشا من إصلاح القلعة، فقرر بعد ذلك أن يبني مسجدا تقام فيه الصلوات.

إقرأ المزيد طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • لماذا أحدث قرار الإفراج عن مدير مجمع الشفاء جدلا واسعا داخل إسرائيل؟
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • إحالة ما أثار الجدل في “رياضيات التوجيهي” إلى لجان المشرفين
  • “سنتيمتر واحد” يثير جدلاً كبيرًا في “يورو 2024”
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • التنصير في اليمن.. هكذا كان يتم التبشير ونشر النصرانية وما حقيقة شركة “أتلانتا” والدور الذي كانت تلعبه وأهم المنظمات التبشيرية التي كانت متواجدة في البلاد (صور+فيديو)
  • ملتقى لصالونات التجميل في طرابلس يُثير جدلا واسعا!