تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، كراسي كهربائية وأطراف صناعية وكرسي متحرك ومساعدات مالية ومواد غذائية لعدد من ذوي الهمم، بقيمة ما يقرب من مليون ونصف جنيه، استجابةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم الدعم الكامل لهذه الفئات وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

يأتي ذلك تزامنا مع احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومي الـ118، ووسط أجواء من الفرح والبهجة.

خلال الاحتفال، وزع المحافظ بونات مواد غذائية مجانية على الأسر الأولى بالرعاية، وسط شكر وامتنان الأهالي لدعمه الإنساني. 

حضر اللقاء محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد صلاح رجل الأعمال، ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والعمل والتموين وممثلي الصحة.

وأعرب المحافظ عن تهانيه القلبية للمواطنين بمناسبة العيد السنوي للمحافظة وحلول عيد الأضحى المبارك، وأكد على اعتزازه بالتواجد بين أهالي شعب المنوفية والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم. 

كما قدم الشكر لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني لدورهم في دعم خطط التنمية بالمحافظة.

اللقاء، الذي شهد أجواءً من الزغاريد والفرحة، تخلله توزيع بونات مواد غذائية مجانية والاستماع إلى طلبات الأهالي لتقديم الحلول الفورية لهم، تعزيزاً لمبدأ التكافل الاجتماعي.

في نهاية اللقاء، أعرب الأهالي عن سعادتهم وطلبوا التقاط الصور التذكارية مع المحافظ، تقديراً لجهوده المستمرة في دعمهم ورفع جزء من معاناتهم.

IMG-20240611-WA0017 IMG-20240611-WA0016 IMG-20240611-WA0015 IMG-20240611-WA0013 IMG-20240611-WA0014 IMG-20240611-WA0012 IMG-20240611-WA0011 IMG-20240611-WA0009 IMG-20240611-WA0010 IMG-20240611-WA0006 IMG-20240611-WA0008 IMG-20240611-WA0007

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي التكافل الإجتماعى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المجتمع المدني محافظة المنوفية IMG 20240611

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يهنئ الأهالي بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث ،اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

 وجاء نص البرقية" يشرفني وأجهزة وأبناء المحافظة مع حلول الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة أن أتقدم لكم بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة هذه الذكرى الطيبة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء، فى استجابة طبيعية وشعبية خالصة لإرادة الشعب المصرى العظيم الذي رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب، لتجسد روح الإنتصار لإرادة المصريين في مواجهة التحديات، وترسيخ مبادئ الدولة المصرية الحديثة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أن ثورة يونيو صححت المسار واستعادت الوطن، ودور كل مصري فى دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة المكائد والصعاب والمؤامرات، وستظل ثورة 30 يونيو المجيدة أيقونة الثورات العربية وعنواناً لإرادة المصريين، في مواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب، والعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، وتصميمهم على الحفاظ على هويتهم ودولتهم التي لا يزايد عليهم أحد في وطنيتهم وحبهم لمصر وتقديرهم لدورها على المستوي الإقليمي والعربي والدولي، والانتصار لوحدتهم فى مواجهة من يدعون للتفرق والانقسام، بمساندة قواتهم المسلحة الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار.

وأكد محافظ كفر الشيخ أننا ،ملتزمين بالمصالح العليا للوطن ومعاهدين الله تعالى على المضي قدماً نحو إعلاء قيم الحق والعدل ودفعاً لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة، داعيًا الله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم وشعوب الأمة العربية بمزيد من التقدم والازدهار...وكل عام وسيادتكم بخير ".

كما بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ووكيلي المجلسين، وبرقيات تهنئة مماثلة لكل من؛الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامه عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والوزراء والمحافظين، وكبار رجال الدولة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة؛ داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وقدم محافظ كفرالشيخ، التحية لرجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة البواسل، الذين يفتدون مصر بأرواحهم لتحقيق الأمان والاستقرار، داعيا الله أن يحفظ مصر الكنانة، وقادتها، وأن يجعلها دائما واحة الأمان.

كما هنأ محافظ كفرالشيخ، أهالي المحافظة، والأجهزة التنفيذية، بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو المجيدة، مؤكدًا أن هذه الثورة تعد واحدة من أعظم الثورات فى العالم بعد أن خرجت جموع الشعب المصرى لرفض كافة مظاهر الخضوع لأية تهديدات إرهابية، معبراً عن إرادته لإحداث التغيير وتسليم القيادة إلى من استعاد مصر وأنقذها من الضياع والفوضى، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر الكنانة تنعم دائماً بالأمن والسلام.

داعياً أجهزة وأبناء كفرالشيخ على المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يهنئ الأهالي بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • صحة بني سويف تحرر 220 محضرًا لمخالفات صحية وتعدم 400 كيلو مواد غذائية فاسدة
  • التموين: إرسال 6 قوافل تتضمن 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • التموين: ارسال 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء