يوقع 19 طبيبًا وطبيبة من أطباء الجامعات المصرية الكشف الطبي على المواطنين في مستشفى بئر العبد التخصصي بالمجان، اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل.

أخبار متعلقة

ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 810 حالات بقافلة مجانية في قرى قنا

الكشف وتوفير العلاج لـ1560 حالة في قافلة طبية مجانية ببني سويف

توقيع الكشف الطبي على 345 حالة بقرية الجهاد في العدوة بالمنيا

وقال الدكتور تامر حمدي، مدير عام مستشفى بئر العبدالتخصصي، في بيان، إنه وصلت إلى المستشفى دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة.

وأضاف حمدي أن الدفعة الجديدة تضم 19 طبيبا وطبيبة في مختلف التخصصات الطبية، مشيرًا إلى استمرار وصول أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب بجامعات القاهرة، الأزهر، الزقازيق، والمنصورة بمختلف التخصصات تباعا كل أسبوع إلى المستشفى لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان، إلى جانب المحاضرات والتدريب العملي.

مستشفي بئر العبد التخصصي أسماء أطباء الجامعات في مستشفي بئر العبد إجراء عملية جراحية في مستشفي بئر العبد وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات الي مستشفي العريش العام

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة الکشف الطبی على فی بئر العبد

إقرأ أيضاً:

ياسمينا العبد تنضم لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث

انضمت الفنانة ياسمينا العبد لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث. تقدم ياسمينا خلال المسلسل دور شيماء. وقد بدأت بالفعل تصوير مشاهدها.

يضم مسلسل موضوع عائلي عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: ماجد الكداوني، ياسمينا العبد، طه دسوقي، سما إبراهيم، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

وفي سياق آخر، يعد أحدث أعمال ياسمينا العبد هو مسلسل البحث عن علا 2، الذي يعرض حالياً على منصة نتفليكس، وقدمت ياسمينا شخصية زينة صديقة نادية والتي تساعد علا في الترويج لمشروعها second chance.

البحث عن علا

يضم مسلسل البحث عن علا 2 عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: هند صبري، ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

يذكر أن ياسمينا العبد شاركت في موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل مسار إجباري، العمل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

ومن أعمالها في السينما مشاركتها في فيلم سكر، الذي عرض في شهر ديسمبر الماضي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي ومن المقرر عرض الجزء الثاني قريباً.

مقالات مشابهة

  • تشغيل خط سكة حديد الفردان – بئر العبد الإثنين المقبل
  • التعليم العالي: أسبوع من الشراكات والمبادرات يقود مستقبل الجامعات المصرية
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية بالمجان غدًا احتفالاً بذكرى النصر
  • قطع الكهرباء في الكويت 4 ساعات يوميًا لمدة أسبوع.. التفاصيل كاملة
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية بقرية دار السلام
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1263 مواطنًا في قافلة طبية بشبراخيت البحيرة
  • ضمن قافلة «بداية».. الكشف بالمجان على 182 مواطنًا بقرية الريد شمال سيناء
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثالث
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث