احتجز ضباط إنفاذ القانون في مولدوفا مجموعة من مندوبي مؤتمر كتلة "النصر" (بوبيدا) السياسية لدى عودتهم من موسكو في مطار كيشيناو لأكثر من 4 ساعات.

صرحت بذلك عضو برلمان مولدوفا، عضو الكتلة مارينا تاوبر، التي تابعت: "هناك فوضى في مطار كيشيناو مرة أخرى! لدى عودة المشاركين في مؤتمر كتلة (النصر) السياسية إلى الوطن، استقبلتهم السلطات على الفور (بحرارة)، ولم يسمح لهم بالمرور لأربع ساعات تقريبا!".

إقرأ المزيد رئيس مولدوفا السابق: التمييز ضد إقليم غاغاوزيا أمر شديد الخطورة

وكتبت تاوبر في قناتها الرسمية على تطبيق "تليغرام": "حالة من التوتر وعدم اليقين والاستهتار بالنساء وكبار السن". وأشارت إلى أن مثل هذا الخروج عن القانون ضد المعارضين من قبل رئيسة الجمهورية مايا ساندو وحزب العمل والتضامن الحاكم أصبح "أمرا تقليديا".

وكان زعماء بعض أحزاب المعارضة في مولدوفا قد أعلنوا في أبريل الماضي عن توحيدهم في كتلة "النصر" السياسة، والذي يعارض ساندو وحزبها الذي يسيطر على البرلمان والحكومة في البلاد. وشدد المشاركون على تعرض المعارضة للاضطهاد بسبب انتقادها المسار المؤيد لأوروبا في البلاد. وقد وصفت حكومة مولدوفا هؤلاء السياسيين بالفعل بأنهم "مجرمون وخونة للوطن"، كما خضع مندوبو الكتلة لتفتيش أمني في المطار لساعات.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي حلف الناتو كيشيناو

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو

ماجد محمد

علق المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، على ردة فعل جماهير نادي النصر بعد تصريحه الأخير بأن جمهور الهلال أكبر من النصر.

وقال “البلوشي” خلال مقطع فيديو متداول، أنا مقتنع إن جمهور الهلال أكبر من النصر، ولو عندك إختلاف تعال تناقش أنا وأنت، لكن اللي يتكلم ويسب ويتكلم عن الدين، وعن المذاهب، وواحد حطط لي صورة كربلاء، واللي يقولي تبي عقد في القناة”.

وتابع” فيه بعض العقليات، قسما بالله تحس إنك قاعد تكلم إنسان غبي، واحد يقول إني شيعي ليش عشان زرت كربلاء، فيه غباء، وربط غبي لدرجة مضحكة”.

والجدير بالذكر أن “البلوشي”، سبق أن قال خلال تصريحات صحفية، أن نادي الهلال أكبر شعبية من جماهير النصر، رغم ارتفاع شعبية النصر في الفترة الأخير بعد التعاقد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأنه مستعد للتنازل عن التعليق على الدوريات الأوروبية من أجل الانضمام إلى قناة SSC كمتعاون.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719647197457.mp4

مقالات مشابهة

  • ديالى رهينة للصراع السياسي بين العامري والمالكي ..
  • بأجواء من القرن التاسع عشر.. موسكو تحيي فعالية "حفل بوشكين الراقص" (فيديو)
  • فايز المعجل: العقيدي لم يُظلَم ويستحق الإيقاف .. فيديو
  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • "أيام الثقافة الإماراتية".. ريابكوف لـRT: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه (فيديو)
  • فايز المعجل: إيقاف نواف العقيدي رحمة له.. فيديو
  • لابورت يتلاعب بلامين يامال في تدريبات إسبانيا .. فيديو
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • انسحاب النائبة “المليارديرة”بعد 2010 عالية نصيف من ائتلاف المالكي
  • مبادرة كتلة الاعتدال بين نعيها والتمسّك باستمرارها