أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بشكل رسمي، وضع"هشام آيت منا"، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس جماعة المحمدية، ملف ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلفا للرئيس الحالي، عبد المجيد البرناكي، الذي تولى تدبير شؤون الفريق عقب اعتقال الرئيس السابق سعيد الناصيري على خلفية قضية إسكوبار الصحراء.

ووفق مصادر مؤكدة، فقد تقدم "آيت منا" كما أعلن عن ذلك في وقت سابق، اليوم الاثنين (وهو آخر أجل لوضع الترشيحات) بطلب ترشحه لرئاسة الوداد البيضاوي، ليلتحق بذلك بكل من أنس كرومي وكرم ناسيك اللذين أعلن قبل ذلك عن دخولهما في منافسة لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

في ذات السياق، تشير تقارير إعلامية إلى أن خبر ترشح "آيت منا" لرئاسة الوداد، أثار جدلا واسعا بين أنصار الفريق، بين مؤيد لهذه الخطوة بالنظر إلى علاقة الحب القوية والمعلنة التي تربط إبن المحمدية بالنادي البيضاوي منذ سنوات، وبين معارض لها، لأسباب مرتبطة أساسا بفشله في تجربته السابقة مع نادي شباب المحمدية الذي يصارع اليوم من أجل الانعتاق من شبح النزول إلى القسم الثاني.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: آیت منا

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • رسميا.. برلمان الوداد يعين آيت منا رئيسا منتدبا للفريق وهذا ما تقرر بخصوص الجموع العامة
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  •   رسميا.. نادي ليل يعلن رحيل آدم أوناس
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود