زنقة20ا مراكش: محمد المفرك

أثار غياب التمثيلية النسائية في عملية انتخاب رئيس و أعضاء المكتب المسير للفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية بالحوز، استياء العديد من الفعاليات النسائية بالإقليم التي اختارت أن تعبر عن استنكارها من إقصاء نون النسوة في هذه العملية.

وعبرت العديد من الفعاليات النسوية بالإقليم، عن استغرابهن البالغ من عدم الأخذ بعين الاعتبار لمكانة المرأة الجمعوية بالحوز التي لعبت و تلعب دورا كبيرا في هذا الإطار، مطالبات برد الاعتبار للجسم الجمعوي النسوي بداخل هياكل المكتب المسير للفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية بالحوز.

و للإشارة، فقد تم يوم أمس الإثنين عاشر يونيو الجاري، تجديد الثقة في عبد اللطيف اجعيدي كرئيس، لولاية جديدة، للفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية بالحوز.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الإقلیمی للجمعیات

إقرأ أيضاً:

لحظة من اليورو.. رقصة لاعبي سويسرا مع جماهيرهم بعد إقصاء إيطاليا تلفت الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تأهل منتخب سويسرا للدور ربع النهائي في كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، المقامة في ألمانيا، بعد تفوقه على منتخب إيطاليا ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة.

وتغلّب منتخب سويسرا على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل، أحرزهما ريمو فريلير وروبن فارغاس، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأولمبي في برلين، السبت.

عقب المباراة، أظهرت لقطات مصورة توجّه لاعبو منتخب سويسرا والكادران الفني والإداري نحو جماهيرهم، المتواجدة في المدرجات، وقد تبادلوا التحية ورددوا الهُتافات معًا.

كما رقص اللاعبون مع المشجعون، احتفالاً بإقصاء حامل لقب البطولة، منتخب إيطاليا، لتخطف هذه اللقطات أنظار المتابعين.

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي يتم فيها إقصاء البطل من ثمن النهائي، إذ سبق وأن خرج منتخبا إسبانيا وإيطاليا، بطلا نسختي 2012 و2016، من هذا الدور في نسختي 2016 و2020.

إيطالياسويسراكأس أمم أوروبانشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • فعاليات تراثية متنوعة تجذب الزوار في بيت حائل بنسخته الثالثة
  • السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي
  • لحظة من اليورو.. رقصة لاعبي سويسرا مع جماهيرهم بعد إقصاء إيطاليا تلفت الأنظار
  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل بوفون بعد إقصاء إيطاليا من البطولة
  • الصراع مستمر حول رئاسة أكبر الجمعيات النسائية في الشمال (بيان حقيقة)
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»
  • المملكة تختتم مشاركتها في اجتماعات لجنة الأمم المتحدة للاستخدام السلمي للفضاء الخارجي
  • فان دايك: لا يمكننا الاستهانة برومانيا
  • المملكة تختتم مشاركتها في أعمال الدورة الـ 67 للجنة الأمم المتحدة للاستخدام السلمي للفضاء الخارجي copuos