المصري اليوم:
2024-07-03@22:06:40 GMT

غرق 3 أطفال أشقاء في ترعة «الفاروقية» بسوهاج

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

غرق 3 أطفال أشقاء في ترعة «الفاروقية» بسوهاج


لقى 3 أطفال أشقاء مصرعهم غرقًا في ترعة «الفاروقية» بدائرة مركز ساقلتة في شرق محافظة سوهاج، وقالت التحقيقات الأولية أنهم نزلوا للاستحمام في الترعة هرباً من الحر وجرفهم التيار وغرقوا لعدم إجادتهم السباحة.

أخبار متعلقة

غرق طالب أثناء استحمامه فى ترعة هربًا من الحر بـ سوهاج

غرق طفل أثناء استحمامه فى ترعة هرباً من الحر بسوهاج

غرق 3 شباب بشاطئ الياسمين غرب الإسكندرية

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود بلاغ بغرق 3 أطفال في ترعة «الفاروقية» بناحية نجع حموده التابع لقرية «سفلاق» بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام.

وتبين من المعاينة والفحص، غرق كل من: مروان مختار «12 سنة- طالب»، وشقيقيه محمد «8 سنوات- تلميذ»، ومهدي «5 سنوات»، ويقيمون بذات الناحية، وتم انتشالهم بمعرفة الأهالي، وبمناظرتهم تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بهم، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفي ساقلتة المركزي، وأشارت التحريات وأقوال والد المتوفين المدعو مختار ... أ «35 سنة- عامل» ومقيم بذات الناحية، أنه أثناء قيام أنجاله المذكورين بالاستحمام في الترعة المشار إليها المارة أمام منزله جرفهم التيار وتوفوا غرقاً، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثامين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق» ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج حادث غرق غرق 3 أطفال غرق 3 أشقاء مركز ساقلتة ترعة الفاروقية استحمام ترعة هربا من الحر بلاغ النيابة العامة تحقيقات اسفكسيا الغرق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج حادث غرق استحمام ترعة هربا من الحر بلاغ النيابة العامة تحقيقات اسفكسيا الغرق زي النهاردة من الحر

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بسوهاج، بالبدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق سوهاج دار السلام الشرقي، وذلك في إطار خطة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، بالتعاون مع وزارة النقل لرفع كفاءة الطريق الحيوي والهام، والذي يشهد كثافة مرورية يومية.

وأوضح المهندس محمد عبد العاطي مدير عام الهيئة العامة للطرق والكباري بسوهاج، أن مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الشرقي يشمل المسافة من مدخل قرية عرب العطيات البحرية وحتى محور دار السلام كمرحلة أولى بطول 4.5 كيلو متر، وتشمل الأعمال توسعة وإعادة رصف الطريق.

وعلي صعيد متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز.

وأوضح رئيس المركز أن الحملات استهدفت " منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة.

يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • "صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة محافظة سوهاج
  • ضبط 19 ألف عبوة عصير وخل فاسد بسوهاج
  • «بندور على كنز أجدادنا».. ضبط 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بسوهاج