شاركت الفنانة آمال ماهر، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو طريف ظهر فيه الفنان محمد عبده، والذي يعد أحدث ظهور له بعد إصابته بمرض السرطان.

الفنان محمد عبده يغني مع آمال ماهر

نشرت آمال ماهر فيديو جمعها بالفنان محمد عبده، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهر فيه محمد عبده وهو يغني أغنيته الشهيرة «الرسائل» في مكالمة فيديو عبر الهاتف مع آمال ماهر، حيث شاركته الغناء في لقطة عفوية بينهما.

View this post on Instagram

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

ر

وعلقت آمال على الفيديو قائلة: «سعيدة أني شفتك بخير ويارب دايما بخير فنان العرب».

إصابة محمد عبده بالسرطان

كشف المطرب محمد عبده في وقت سابق عن نوع السرطان الذي أصيب به، لافتاً إلى أنه سافر فرنسا لتلقى العلاج بحصوله على حقنة كل ثلاثة أشهر لتقليل إنزيمات السرطان.

وأشار عبده في تسجيل صوتي نشرته الصفحة الرسمية لقناة روتانا: «الجماهير الحلوة اللي بتحب الفن وبتحب محمد عبده أنا كويس وعمال أتحسن.. الأمور الصحية الحمد الله بتتحسن والموضوع إني أنا كان عندي كانسر في البروستاتا وبدأت في كورس علاجي مكثف».

وتابع: « أخدت جلسات اشعاع والأعراض الجانبية بتاعت الإشعاع أخف بكثير من الكيماوي، وباخد حقنة كل 3 أشهر لتقليل إنزيمات السرطان وبعد يوم 7 مايو هبدأ الكورس التاني».

وواصل: الحمد الله المرض ده ابتلاء من عند ربنا واحنا لازم نصبر وأكيد دعائكم لي كان عامل كبير جدا في تحسن حالتي وشفائي بإذن الله.

اقرأ أيضاًأول ظهور لـ الفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع

بعد إصابة بالسرطان.. رسالة مؤثرة من هاني شاكر لـ محمد عبده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد العرب محمد عبده امال ماهر اغاني امال ماهر جديد امال ماهر البوم امال ماهر الفنان محمد عبده انا الحب امال ماهر امال ماهر كسبتوا الرهان عبده فنان العرب محمد عبده المطرب محمد عبده مرض محمد عبده امال اصابة محمد عبده بالسرطان إصابة محمد عبده بالسرطان اغاني محمد عبده محمد عبده الاماكن محمد عبده يعلن اصابته بالسرطان محمد عبده السرطان محمد عبده و فنان العرب إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان امال ماهر أنا الحب أنا الحب امال ماهر محمد عبده آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف ضيف برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى المذاع عبر راديو 9090.

 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"
 

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"


وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد فاركو «فيديو»
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • التعرق الليلي الشديد علامة على الإصابة بالسرطان
  • آمال ماهر|حيوية غنائية بين السعودية وتونس
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • آمال ماهر تلتقي جمهورها في تونس بمهرجان قرطاج
  • أمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"