تفقد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، صباح اليوم السبت، عدد من المشروعات التنموية في مدينة العريش.

أخبار متعلقة

شوشة: زراعة ٣٥١ ألف فدان في منطقة وسط سيناء

«شوشة» يشيد بالتعاون الكبير بين محافظتي شمال سيناء وبورسعيد

«شوشة»: 14 مليون جنيه بدل سكن للمضارين من توسعات «ميناء العريش»

وقال المحافظ، إن القيادة السياسية تولي إهتمامًا كبيرًا بتنمية وتعمير سيناء، من خلال تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية في مختلف القطاعات، وأن التطوير سيصل بشمال سيناء إلى مرحلة متقدمة بين محافظات مصر.

وأشار المحافظ إلى مشروع تطوير وتنمية مدينة العريش يشمل 3 مراحل، انتهت المرحلة الاولي من المشروع والمرحلة الثانية قاربت على الانتهاء، لتبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة.

من جانبه قال المهندس ناجي إبراهيم، رئيس منطقة تعمير سيناء، إن المحافظ تفقد أعمال الرصف على محور الفاتح الساحلي وما وصلت أليه الأعمال، بجانب تفقد تطوير المدخل الغربي لمدينة العريش ليتناسب مع تطوير محاور المدينة الرئيسية وللانتهاء من ربط الطريق الدائري الجديد مع الطريق الدولي وتمهيدا لتوسعة الحيز العمراني للمدينة لاستيعاب الزيادات المستقبلية والتنمية الشاملة لمدينة العريش.

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية كلا من اللواء مصطفي محمد مصطفي رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، اللواء أسامة أحمد عفش، رئيس مركز ومدينة العريش والمهندس ناجي إبراهيم، رئيس منطقة تعمير سيناء، والمهندس أحمد يونس، مدير الإدارة الهندسية بمجلس المدينة.

محافظ شمال سيناء يتفقد عدد من المشروعات التنموية في مدينة العريش افتتاح عدد من المشروعات التنموية التجمعات التنموية في شمال سيناء العريش شمال سيناء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين افتتاح عدد من المشروعات التنموية العريش شمال سيناء زي النهاردة عدد من المشروعات التنمویة مدینة العریش التنمویة فی شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية لمتابعة الحالة العامة لشوارع حي جنوب المنيا، ومنطقة الحبشى وسوق الخضار، وشوارع الجزارين وبين الجناين ومنطقة الزخرفية وحى مكة، حيث حرص على تفقد مستوى أعمال النظافة، والالتزام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى تلك المناطق الحيوية، والتأكد من سير الخدمات العامة بشكل منتظم، ومراقبة أسعار السلع والخضروات والفاكهة سواء فى سوق الجملة أو القطاعى، إلى جانب تفقد عدد من المخابز ومراقبة الخبز المنتج وجودته ووزنه والالتزام بكافة اشتراطات مراحل إنتاجه وتوزيعه على المواطنين.

وخلال الجولة، استوقفت اللواء كدوانى إحدى سيدات حى جنوب، وطلبت منه المساعدة فى ترميم منزلها، وعلى الفور توجه المحافظ ومرافقوه إلى منزلها ومعاينة حالة المبنى، موجها رئيس مدينة المنيا، بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية بدراسة المشكلة وحلها فى أسرع وقت ممكن.

وتضمنت جولة المحافظ تفقد حالة النظافة ومنع الإشغالات بشوارع بين الجناين وحى مكة والزخرفية، وأجرى المحافظ حوارا وديا مع المواطنين الراغبين فى تقديم مقترحاتهم ومطالبهم سواء العامة أو الخاصة، معربين عن سعادتهم بلقاء المحافظ مقدرين له جهوده فى الرقابة الميدانية لحى جنوب المدينة بوصفه أكثر الأحياء من حيث عدد السكان ومنطقة تجارية حيوية.

ووجه المحافظ برفع القمامة أولا بأول بشارع بين الجناين وتقاطع شارع الزخرفية ومحيط مجمع المدارس، ومنع الإشغالات والحفاظ على المنظر الجمالي لشوارع الحى، وعدم تعدي أصحاب المحال التجارية على الأرصفة، وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخابز المخالفة. 

رافق المحافظ خلال الجولة عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، والمهندس عبدالباسط عبدالنعيم، وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية ومسؤولو الأحياء بمدينة المنيا، ومسؤولو التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمركز الصف
  • ندوة تثقيفية للمنتفعين بالتجمعات التنموية بمركز نخل في شمال سيناء
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر
  • محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش