زنقة20ا علي التومي

أوقفت أخيرا المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بتحضير وترويج مسكر “الماحيا”.

وجرى حسب مصدر أمني مأذون إيقاف المشتبه فيهما تباعا بداخل شقتين بعمارة بحي المسيرة 04 بمدينة الداخلة، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي بوشرت بداخل الشقتين عن حجز 42 برميلا تحتوي على أزيد من طن من المواد المخمرة، و11 لترا من صافي مسكر ماء الحياة، علاوة على 07 طنجرات ضغط، و07 أفرنة غازية، بالإضافة إلى 05 قنينات غاز من الحجم الكبير.

إلى ذلك تم وضع الموقوفَين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الجهوية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له علاقة بهذا النشاط الإجرامي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

“فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

أشاد مكتب “فخر الوطن”، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية الفارس الشهم (3).
وأشار إلى أن هذه المبادرة الهامة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة .
وأوضح مكتب فخر الوطن، أن أبطال خط الدفاع الأول، شاركوا في تنظيم ودعم نقاط التطعيم، حيث ساهموا بفعالية في تسهيل عملية التطعيم وتقديم المساعدة للأسر والأطفال.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة، لضمان وصول اللقاح إلى كل طفل محتاج، ما يبرز التزام دولة الإمارات الراسخ لحماية أطفال قطاع غزة.
وقال فخر الوطن : “يُعتبر نجاح الحملة الإنسانية الإماراتية لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيرا قويا بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية الُمنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمس الحاجة”.وام


مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • “أرحومة” يتفقد بزيارة ميدانية مخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  •  شهداء في قصف الاحتلال لمخيم “عين الحلوة” بمدينة صيدا جنوبي لبنان / شاهد
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة
  • “ناشئة الشارقة” تُنظم حملة “روحٌ رياضية.. ولعبٌ نظيف”
  • آخر الأحداث بالضفة - قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة