بتجرد:
2024-10-01@23:37:26 GMT

دريد لحام: راتبي التقاعدي يعادل سعر عبوتي غاز

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

دريد لحام: راتبي التقاعدي يعادل سعر عبوتي غاز

متابعة بتجــرد: كشف الفنان السوري دريد لحام أن “راتبه التقاعدي يعادل سعر عبوتي غاز”، جاء جواب الفنان الكبير عند سؤاله عن قيمة راتبه التقاعدي الذي يتقاضاه كفنان عريق.

ودريد لحام ممثل كوميدي ودرامي سوري من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة، عرف بالبداية بشخصية كارلوس عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا أنه اشتهر خاصة بشخصية “غوار الطوشة” الكوميدية، التي أدّاها في معظم أعماله الفنية.

كما شغل عدة مناصب، إذ كان في عام 1969 أول مدير لمهرجان دمشق للفنون المسرحية، وفي عام 1997 عيّن سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسيف في سوريا ثم مديراً لمهرجان الأغنية السورية لعدة دورات.

واختير عام 1999 سفيراً للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي عام 2004 اتجه إلى الخرطوم بصفته سفير النوايا الحسنة وذلك لتدشين مشروع تطوعي لإزالة الألغام في جنوب السودان الذي ينظمه اتحاد طلاب ولاية الخرطوم بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإنسانية في السودان. واستقال من منصبه لاحقا بسبب الحرب على لبنان 2006.

main 2024-06-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية

تعود المطربة الاردنية نداء شرارة بعد غياب للمشاركة في الدورة الـ٣٢ من مهرجان الموسيقي العربية وتحيي حفلين يوم ١٣ و١٦ أكتوبر بقيادة  المايسترو إيهاب عبدالحميد.

 

أعربت نداء شرارة عن سعادتها البالغة بعودتها بعد غياب ثلاث سنوات عن مهرجان الموسيقي العربية، حيث قالت: "أشعر بأنني ابنة من ابناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي، و لكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الاسكندرية يوم ١٣ أكتوبر ومدينة دمنهور يوم ١٦ أكتوبر، وذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً".

كانت نداء شرارة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام " بوستر الحفل، وعلقت: "حبايب قلبي في مصر تحديدا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم"، وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بـ200 جنيه، والثانية بـ300 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بـ400 جنيه.

مقالات مشابهة

  • أباظة: الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي مميزة جهدا ورقميا
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • بدء أعمال رفع كفاءة مبني الصمود والتحدي بمدينة الحسنة
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • مشاركة 50 دولة في "مهرجان ظفار الدولي للمسرح".. الأربعاء
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح 2024
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • صلاح يعادل أجويرو في قائمة أسطورية