صراحة نيوز – استبعد المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي، فينشينزو إيتاليانو، اللاعب المغربي، سفيان أمرابط، من قائمة الفريق لمواجهتي نيوكاسل الإنجليزي ونيس الفرنسي وديا، استعداد للموسم الجديد.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أن سفيان أمرابط استبعد من قائمة فيورنتينا للمباراتين، في إشارة لاقترابه من مغادرة الفريق والانضمام لمانشستر يونايتد.

وأضاف أن أمرابط لا يزال هدفا رئيسيا لمانشستر الذي لم يخف رغبته في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد.

وأشار الموقع إلى أن مانشستر يونايتد ينبغي عليه أن يبيع لاعبيه أولا، حيث يرتبط الثنائي البرازيلي فريد والهولندي فان دي بيك بالخروج هذا الصيف، وذلك قبل أن يدفع النادي حوالي 30 مليون يورو لضم سفيان أمرابط، خاصة بعد عملية التعاقد مع راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا.

واتفق مانشستر مع أتالانتا على ضم هويلوند في صفقة تبلغ قيمتها 85 مليون يورو (75 ثابتة إلى جانب 10 ملايين أخرى من الإضافات).

وأشار المصدر إلى أن أمرابط كان قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع مانشستر خلال الأسابيع الأخيرة.

وذكر الصحفي الإيطالي، فابريزو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن سفيان أمرابط يصر على الرحيل هذا الصيف، بعدما أعلن رغبته في اللعب لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي لا يمانع بدوره استقدام اللاعب، بشرط أن يسمح فيورنتينا له ببدء المفاوضات وهو الأمر الذي قد يتحقق قريبا.

وأكد رومانو أن مسؤولي مانشستر يونايتد سيفتحون المحادثات مع مسؤولي فيورنتينا من أجل إتمام الصفقة، مباشرة بعد التخلص من الثنائي فريد ودوني فان دي بيك، إذ عرضهما النادي للبيع هذا الصيف وينتظر عروضا مناسبة لأجلهما، حتى يتسنى له التعاقد مع أمرابط.

وكان أمرابط قد رفض الانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين، رغم العروض التي تلقاها، مفضلا بقاءه في أوروبا، أين يحمل قميص أحد أكبر الأندية، فضلا عن مواصلة مسيرته في المستوى العالي، حيث وافق مؤخرا على الانضمام إلى مانشستر يونايتد، الذي يبدو حاليا الفريق الأقرب لضمه في ظل التطورات الأخيرة.

ويذكر أن سفيان أمرابط لفت الأنظار إليه بتألقه في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، حيث ساهم في بلوغ المنتخب المغربي الدور نصف النهائي للمونديال، لأول مرة في تاريخه، ما جعل أكبر الأندية الأوروبية تتهافت للتعاقد معه منذ الشتاء الماضي، وكان برشلونة الإسباني أبرز هذه الأندية آنذاك، قبل أن ينسحب نهائيا من السباق. ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد سفیان أمرابط

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزًا كاسحا على نظيره فريق بارنسلي، بسبعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية. 

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة

واستهل لاعبو مانشستر يونايتد المباراة، بضغط واستحواذ كبير، حيث سجل راشفورد الهدف الأول لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 16 بأسسست جاراناتشو.

ثم أضاف أنتوني الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وقبل انتهاء الشوط الأول، أحرز جاراناتشو الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 45+2.

"سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

ومع أحداث الشوط الثاني، تمكن جاراناتشو من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 49.

وأضاف ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد هدف فريقه الخامس في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 81 أحرز إريكسن مدافع فريق مانشستر يونايتد الهدف السادس في شباك بارنسلي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد وتوتنهام يستفسران عن نجم برشلونة
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ساوثهامبتون
  • مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت