تتسعد شركة «وارنر برذرز» لتقديم جزء جديد من الفيلم الكلاسيكي «Practical Magic» الذي صدر عام 1998، وتجري الشركة محادثات حاليا مع ساندرا بلوك ونيكول كيدمان لإعادة تقديم شخصيتهما في الفيلم مرة أخرى.

سيقوم أكيفا جولدسمان بكتابة سيناريو الفيلم الجديد، ومن المتوقع أن تشاركان ساندرا بولوك ونيكول كيدمان بإنتاجه إلى جانب دينيس دي نوفي، وفقًا لموقع «فارايتي».

تفاصيل فيلم «Practical Magic»

وتدور أحداث فيلم «Practical Magic» حول الشقيقتين (سالي) و(جيليان) التي تنشأن في أسرة تمارس السحر، وتجدان أنفسهما في موقف صعب تضطران لاستخدام سحرهما لتدمير الروح الشريرة لصديق (جيليان) المسيء قبل أن تقتلهما، وهو من إخراج جريفين دن ومقتبس من رواية عام 1995 التي تحمل نفس الاسم للكاتبة أليس هوفمان.

حقق الفيلم 68.3 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية قدرها 75 مليون دولار، لكنه اكتسب منذ ذلك الحين شهرة كبيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيكول كيدمان جزء ثان ساندرا بولوك

إقرأ أيضاً:

طلال خريس.. رحلة امتدت لـ35 عاماً في مهنة المتاعب والمخاطر

بغداد اليوم - متابعة

تحدث الصحفي والمراسل اللبناني طلال خريس، خلال لقاء صحفي عن مهنة المتاعب والمخاطر وعن مغامراته العديدة في المضمار السياسي والعسكري وأماكن النزاعات المسلحة في الشرق الاوسط طول عمله الذي امتد لـ 35 عاماً.

وتطرق خريس، خلال اللقاء الذي نظمته "جمعية الصداقة الإيطالية العربية" في روما، بحضور عدد من الإعلاميين، الى السيناريوات المحتملة في الشرق الاوسط وبخاصة الاوضاع التي انتجتها حرب اسرائيل على غزة، فيما تحدث عن تجربته الخاصة في اماكن النزاعات ومخاطر عمل المراسل، وكشف عن خفايا حياة "أولئك الذين يعملون في الخطوط الأمامية والصحافة الصفراء التي تضلل الناس بالأكاذيب، وروى قصصا عن النضال والدفاع عن حرية الصحافة على مدى 35 عامًا ومصداقيتها ومحاربة تضليل الراي العام.

وذكر حادثة تعرضه للاعتقال اثناء مهمة صحافية والمحاولات لوضع الرماد في عين الحقيقة وعرقلة عمله وتلفيق عدد من  التهم ضده وصولا الى  الاعتقال اكثر من مرة، فيما  أتيحت له الفرصة في ايطاليا لإجراء مقابلات مع قادة وشخصيات على أعلى المستويات، وتناول كيفية تغيّر البلاد وقادتها العظماء.

ويعمل خريس، عضو في الصحافة الأجنبية في إيطاليا منذ عام 1988، وكان مراسلًا لصحيفة السفير اللبنانية  لمدة 25 عامًا ومنذ عام 2018، عمل مراسلًا في روما لـ "الوكالة   الوطنية للإعلام " اللبنانية ووكالة أنباء "أرمنبريس" (وكالة الأنباء الحكومية الأرمنية)، ومن عام 2011 إلى عام 2018، عمل في سوريا لصالح شركات تلفزيونية عالمية مثل  France2 وABC وRai والعديد من الصحف الأوروبية.


مقالات مشابهة

  • 14 عاما في سدة الحكم.. ماذا جنت بريطانيا من حكم المحافظين؟
  • طلال خريس.. رحلة امتدت لـ35 عاماً في مهنة المتاعب والمخاطر
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • فيلم جديد بعنوان RIP لبن أفليك ومات ديمون.. هل غيّرا رأيهما في نتفلكس؟
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • المجرم جوليان أسانج مرحبا بك في السودان !
  • “اللعب مع العيال”.. سينما منتهية الصلاحية