تصدر فيديو مروع لحظة سحق طفل داخل مصعد متحرك التريند في مصر، حيث تفاعل آلاف الناشطين مع هذا المشهد المروع. 

اقرأ ايضاًلماذا تصدر اسم الداعية عثمان الخميس الترند في مصر؟

يُظهر الفيديو ثلاثة أطفال يلعبون داخل المصعد، وعند خروجهم يحاول أحدهم إغلاق الباب الحديدي ولكن الباب الخشبي يحتجز طفلاً.

يبدو الطفل الضحية في الفيديو وهو يحاول بجهد فتح الباب الخشبي للخروج، ولكن المصعد يتحرك مما يؤدي إلى سحق الطفل بين البابين بشكل مروع.

 تم نشر الفيديو باعتباره في مصر، ولكن الحقيقة أكدتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، حيث وقعت الحادثة الفظيعة في الهند، تحديدًا في مومباي في 28 نوفمبر عام 2020.

اقرأ ايضاًلقاء غير متوقع: حليمة بولند وكريستيانو رونالدو في موقف مثير (فيديو)

ذكرت الصحيفة أن الأطفال الثلاثة كانوا إخوة، وكان الطفل الضحية يُدعى محمد وكان في عمر الخامسة. للأسف، توفي الطفل فورًا بسبب جروح خطيرة في الرأس وكسور في جسمه.

نبهت شرطة مومباي المواطنين بعد الحادثة بألا يسمحوا للأطفال باستخدام المصاعد بمفردهم، وطالبوا بضرورة وجود شخص بالغ معهم أثناء الاستخدام لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث المؤلمة التي تؤثر على قلوب الآلاف.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فی مصر

إقرأ أيضاً:

خطأ كارثي في حفل افتتاح أولمبياد باريس يثير الغضب بفرنسا «فيديو»

حالة من الغضب الشديد انتابت الجماهير ووسائل الإعلام الفرنسية، وذلك بعد الخطأ الكارثي الذي وقع أثناء حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وبعد حفل مميز وتاريخي نال إعجاب الملايين حول العالم، وقع منظمي حفل "أولمبياد باريس 2024" في خطأ كارثي، وهو رفع العلم الأولمبي في ختام الحفل "معكوسًا".

ومن المعروف أن العلم الأولمبي يتكون من شعار يتضمن ثلاث حلقات فوق حلقتين، لكن العلم الذي تم رفعه خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس كانت الثلاث حلقات في الأسفل والحلقتين في الأعلى.

لحظة رفع العلم الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024™️#الألعاب_الأولمبية | #باريس2024#Olympics2024 | #Paris2024 pic.twitter.com/OzeoJW3IC9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) July 26, 2024

وأقيم، مساء الجمعة، حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، والتي تمتد في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، في مشهد استثنائي فريد من نوعه جذب أنظار عشاق الرياضة حول العالم إلى مدينة النور، حيث نُظم الاحتفال على ضفاف نهر السين.

ولأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية، أقيم حفل الافتتاح خارج ملعب رياضي، ليكون على ضفاف نهر السين الذي يتدفق في قلب باريس، حيث يُقام موكب للرياضيين في نهر السين وتعبر الوفود المشاركة على قوارب مجهزة بكاميرات تسمح للمشاهدين برؤيتهم عن قرب.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة.. اعتقال مراهق يتسبب بحادث قطار عمدا للانفراد بتسجيل مقطع فيديو مثير
  • تعليق علاء مبارك على فيديو سابق لخيرت الشاطر عن تعامل نظام والده مع الإخوان المسلمين يثير تفاعلا
  • مقتل موظف واصابة زوجته بحادث سطو مسلح في واسط
  • خطأ كارثي في حفل افتتاح أولمبياد باريس يثير الغضب بفرنسا «فيديو»
  • لقطات جديدة لأحداث 11 سبتمبر تم نشرها بعد 23 عام من الحادثة ..فيديو
  • فيديو لشرطي يركل رأس رجل في مطار مانشستر يثير غضبا في بريطانيا (فيديو)
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع جنوبي العراق
  • وفاة وإصابة 8 يمنيين بحادث مروع في ظفار بسلطنة عُمان
  • بالفيديو – حمادة هلال يثير الجدل بأحدث إطلالة له
  • فرض عقوبات على التأخير .. حفل زفاف مروان عطية يثير أزمة في الأهلي المصري .. فيديو