في مباراة مصر وبوركينا فاسو التي بدأ بها المنتخب المصري أولى مباراياته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وثقت عدسات الصحف لقطة لا إرادية جمعت التوأم حسام وإبراهيم حسن عبر مقطع فيديو متداول، ظهر فيها الشقيقان يحاولان ركل كرة قدم بشكل وهمي، انتشر الفيديو كالنار في الهشيم بعد المباراة، وفي الساعات القليلة الماضية علّق الكابتن إبراهيم حسن على الفيديو في تصريحات لبرنامج «ملعب أون سبورت».

أول تعليق من إبراهيم حسن على لقطة تجمعة بشقيقه

علق الكابتن إبراهيم حسن على لقطة بوركينا فاسو الشهيرة، في مقطع فيديو وثق حركة لا إرادية جمعته بشقيقه، ظهر فيها الشقيقان وكأنهما يركلان كرة قدم وهمية عندما اندمج مدرب الفراعنة حسام حسن خلال متابعة المباراة قائلًا: «لقطة طبيعية جدًا اتفاجئت بيها مش فاكر حصلت امتى وازاي، بس بطبيعة إنك لاعيب كورة بتبقى حواسك كلها وذهنك مع الكورة في الملعب فاول أو خطر عليك أو كورة هتجيبها جون».

إبراهيم حسن: «طبيعي إحنا تؤام»

وأوضح كابتن إبراهيم حسن السبب في أداء نفس الحركة في نفس الوقت، قائلًا:«انا اتفاجئت بيها احنا لو قاصدين نعملها مع بعض مش هتطلع كدا بس هي جيبنات بقى توأم زي ما أنت عارف».

وبحسب موقع«psychologytoday» الذي أشار أن التوأم يختار أشياء حياتية متشابهة، ويظهرون تفاعلات مماثلة بسبب وراثة السمات؛ إذ تساهم الجينات في كل شيء، بدءًا من تفضيلات الطعام وحتى اختيار المهنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ابراهيم حسن حسام حسن منتخب مصر كأس العالم إبراهیم حسن على

إقرأ أيضاً:

الجيش النيجري يعلن مقتل نحو ثلاثين إرهابيا واعتقال سبعة آخرين

أعلن الجيش النيجري، الأربعاء، عن مقتل نحو ثلاثين إرهابيا واعتقال سبعة آخرين في أعقاب الهجوم الدامي بقرية تاسية.

وأوضح الجيش، في نشرته الإخبارية، أن سلاح الجو التابع لقوات الدفاع والأمن تعقب عشرات الإرهابيين الذين نجوا من الهجوم المنفذ أول أمس الثلاثاء بقرية تاسايا، وفروا إلى كولوكو الواقعة بالنفوذ الترابي لبوركينا فاسو، حيث تم تحييد ما لا يقل عن ثلاثين مهاجما وتدمير أسلحتهم ومعداتهم اللوجستيكية.

وألقى جيش النيجر القبض على سبعة إرهابيين جاءوا للتزود بالمؤن من سوق باندجو، كما صادر كمية كبيرة من المواد الغذائية والقنب الهندي.

وكان تحالف من الجماعات الإرهابية قد هاجم، أول أمس الثلاثاء، كتيبة تابعة لقوات الدفاع والأمن النيجرية بالقرب من قرية تاسيا بمنطقة تيلابيري (غرب البلاد)، مما أسفر عن مقتل 20 جنديا ومدني واحد.

وتقع قرية تاسيا في المنطقة الحدودية النيجر-مالي-بوركينا فاسو، وهي بؤرة جديدة لانعدام الأمن في أقصى جنوب غرب البلاد، أضحت مرتعا للجماعات الإرهابية خلال السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • حميدتي فشل في الظهور ولا مرّة في تصوير حي داخل السودان
  • لماذا التردد في تسمية الحكومة في السودان؟
  • غضب في الأهلي من تصريحات أحمد سليمان.. ماذا حدث؟
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية
  • بالأرقام.. ماذا قدم موديست مع الأهلي قبل رحيله رسميًا؟
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة طارق مجدي؟
  • الجيش النيجري يعلن مقتل نحو ثلاثين إرهابيا واعتقال سبعة آخرين