تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، لجان امتحانات الدور الثانى للصفوف (الأول -الثانى- الثالث ) بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بمطروح صباح اليوم، السبت، يرافقه الدكتور محمد لطفى مدير إدارة التدريب والمدارس بالمديرية، لمتابعة إنتظام سير الامتحانات بلجان اختبارات أخر العام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ .

أخبار متعلقة

جولة ميدانية لمسؤول «صحة مطروح» على وحدات الرعاية الأولية بقرى المحافظة

لليوم الثاني على التوالي.. «100 يوم صحة» تواصل عملها بمدينة مرسي مطروح

«في 100 يوم صحة».. توافر عيادة متنقلة لـ«فحص السيدات» بمطروح

وتفقد وكيل وزارة الصحة اللجان المختلفة والبالغ عددهم ٢ لجنة، للاطمئنان على انتظام سير اختبارات الدور الثانى للصفوف (الأول -الثانى- الثالث ) الثانوي للتمريض، وتم التأكد من اتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة أثناء أداء الامتحانات، حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب بالمحافظة .

كما حرص «سالم» على الاستماع إلى الطلاب، والاطمئنان منهم على حسن سير الإمتحانات، واستفسر من بعض الطلاب على مستوى الأسئلة، ومدى كفاية الوقت المحدد لها، وكذلك مدى مطابقتها للمناهج الدراسية خلال الفصل الدراسي .

كما تأكد وكيل وزارة الصحة من عدم وجود أي شكوى للتلاميذ، متمنياً لهم حياة عملية جيدة، ومستقبل أفضل في المرحلة القادمة، مشيداً بجهود القائمين على أعمال النظام والمراقبة داخل لجان الإمتحانات، للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب بالمحافظة .

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

حل امتحان محافظة الدقهلية الثاني الثانوي تمريض امتحانات الدور الثاني جدول امتحانات الدور الثاني حل اختبار نهاية العام الدراسي الثاني الثانوي تمريض امتحان الدور الثاني ثانوي. أمتي امتحان الدور الثاني. امتحان تمريض جدول امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني مواصفات امتحان الدور الثاني أولى وتانيه. عدد اسئله امتحان الدور الثاني. امتحان الدور الثاني أولى ثانوي 2023.

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين امتحانات الدور الثاني جدول امتحانات الدور الثاني زي النهاردة امتحان الدور الثانی امتحانات الدور

إقرأ أيضاً:

كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتورخالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة أبورديس الثانوية المشتركة، لمتابعة سيروانتظام العملية التعليمية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ خلال الجولة حجرة التكنولوجيا بالمدرسة، ووجه إدارة المدرسة باستثمار إمكانيات المركز لدعم العملية التعليمية للطلاب.

كما تفقد المكتبة، وطالب بتخصيص يوم لتكريم الطلاب الأكثر زيارة واستعارة للكتب، بهدف تشجيع الطلاب على القراءة

وهنأ المحافظ الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مؤكداً على أهمية الفهم والمشاركة والحوار بينهم. كما شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد في تحصيل الدروس والتسلح بالعلم لبناء الإنسان ورفعة الوطن.

وتابع المحافظ سير العملية التعليمية بالفصول وحرص علي التفاعل مع الطلاب واستمع الي آرائهم ومقترحاتهم ومدى الاستفادة وحثهم علي الجد والاجتهاد والتفاعل والمشاركة الايجابية مع المعلمين.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة وأعمال الصيانة بشكل دوري، حرصا على صحة وسلامة الطلاب، مؤكدا حرصه على تقديم الدعم والرعاية للعملية التعليمية، وخاصة الطلاب، لتحصيل المواد الدراسية وممارسة الأنشطة المختلفة، وتهيئة الأجواء المناسبة لهم.

كما تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد أحمد منسي للتربية الخاصة التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بحضور السكرتيرالعام المساعد، و وكيل مديرية التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشهد المحافظ الاحتفالية الفنية الغنائية التي نظمتها المدرسة، وقدم كورال المدرسة من الطلاب خلالها باقة من الأغاني الوطنية، منها " أغلى الأوطان، يا حبيبتي يا مصر، كل بلاد الدنيا، أغلى الأوطان".

وأشاد المحافظ بأداء الطلاب في الاستعراضات الفنية والغنائية، موجها بضرورة استغلال طاقتهم وقدراتهم في كل ما يفيدهم.

وأكد أن هؤلاء الفئة من للطلاب لابد أن تحظى بإهتمام الجميع لتحقيق نواتج التعلم التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة.

كما وجه المحافظ، بتوزيع 100 حقيبة مدرسية وعدد100 حذاء رياضى على طلاب المدرسة، مشيرا إلى أنه سيجري تكثيف البرامج التدريبية، والندوات التثقيفية والتوعوية لهم، وذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

مقالات مشابهة

  • استمرار الندوات التوعوية الصحية بمدارس شمال سيناء
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • انطلاق برنامج التأهيل التربوي للدفعة الثالثة من مسابقة 30 ألف معلم بمطروح
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025
  • إحالة المقصرين في متابعة غياب الطلاب بمدارس المنوفية إلى التحقيق
  • جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية
  • انطلاق المستوى الثاني من البرنامج العلمي النوعي للوافدين بالجامع الأزهر غدا
  • انطلاق فاعليات مبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس في قنا
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟