الأسبوع:
2024-06-29@22:05:47 GMT

السيطرة على حريق مخزن كاوتش بمنطقة السلام

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

السيطرة على حريق مخزن كاوتش بمنطقة السلام

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن كاوتش بمنطقة السلام، وتم السيطرة علية دون وقوع أي إصابات أو خسائر.

ودفعت قوات الحماية المدنية، بعدد من السيارات، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة وأحكام السيطرة عليه.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت قوات الحماية المدنية بلاغا يفيد بنشوب حريق بمخزن كاوتش، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتم السيطرة عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم

حدث وأنت نائم| خلاف على أسبقية الري ينتهي بحريق و جثة في البحيرة.. ووفاة موظف على يد جاره بكفر الزيات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية حريق مخزن كاوتش قوات الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، وامتد لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ونتج عن الحريق إصابة ابنة مالك الحوش.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بحوش وامتد لمنزل، بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابة بالحريق، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، ملك المدعو ح. م. ا. ي. 60 سنة بالمعاش، ومقيم بذات العنوان.

امتد الحريق لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ملك المدعو ح. ي. م. ا. 56 سنة موظف، ومقيم بذات العنوان وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن ذلك إصابة أ. د. م. ا. 40 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها فى إخماد الحريق، وتم نقلها لمستشفى طهطا العام. وانحصرت التلفيات فى إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وبسؤال مالك الحوش والمنزل والمصابة بمضمون ما سبق، أكدا أن سبب الحريق ماس كهربائى من توصيلات عشوائية بحوش الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب فى ذلك ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • الجلفة: نشوب حريق بمنطقة الوكاريف على مستوى غاية الحواص
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • إخماد حريق أشجار النخيل بتقرت كُليا
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور